مدير عام شرطة تعز يدشن الدورة التدريبية الاولى لمدراء امن المديريات ومأموري اقسام الشرطة والبحث الجنائي

تحت شعار الارتقاء بمستوى الاداء الامني وتجسيدا لخطة وزارة الداخلية لتاهيل كوادر الشرطة دشنت ادارة عام شرطة تعز الدورة التدريبية الاولى لمدراء امن المديريات ومأموري اقسام الشرطة والبحث الجنائي بعنوان المهام والصلاحيات الادارية والقانونية لرجال الشرطة والتي ستستمر لمدت ثلاث ايام ابتداء من اليوم .

وفي اثناء الدورة القى العميد/منصور الاكحلي مدير عام شرطة محافظة تعز كلمة اشاد فيها بدور مدراء امن المديريات ومأموري اقسام الشرطة والبحث الجنائي في توطيد الامن وحل القضايا والمشاكل.

كما اكد العميد/منصور الاكحلي في كلمته على ضرورة اتباع الاجرائات والالتزام بالتعليمات الواردة في الدورة للتعامل مع مختلف القضايا بشتى انواعها مشددا على ضرورة التمييز بين القضايا الامنية والجنائية وموضحا اوجه الاختلاف والفروق الجوهرية بين كلا منهما.

وفي كلمته ايضا حث العميد/منصور الاكحلي جميع الحاضرين على  العمل الجاد وبذل المزيد من الجهود في حل القضايا مؤكدا على اهمية هذه الدورة لمعرفة المهام والصلاحيات الادارية والقانونية لرجال الشرطة ومنوها الى انها تعد الدورة الاولى ولن تكون الاخيرة.

هذا وقد شدد العميد/ منصور الاكحلي على ضرورة توخي الحذر وتجنب ارتكاب الاخطاء بعد هذه الدورة منبها الى انه سيتم اتخاذ الاجرائات القانونية بحق كل المخالفين. 

حضر الدورة العقيد /عدنان السقاف مساعد مدير الامن لشئون الشرطة
والعقيد/محمد الجنيد مدير ادارة  شؤون  الضباط
والعقيد/علي محمدحسان مدير ادارة الرقابة والتفتيش 
والعقيد/انور البريهي مدير ادارة حراسة المنشئات وحماية الشخصيات
والعقيد/احمد الخلافي مدير المركز التدريبي
والعقيد /عبدالكافي القباطي 
مدير إدارة الشؤون القانونية
والعقيد/محمد الصبري مدير التخطيط والتنظيم
والعديد من مدراء شرطة المديريات واقسام الشرطة....

<