فريق النصر البادية يفوز بدوري نجوم مديرية ماوية في محافظة تعز للعام 2018

فاز فريق النصر البادية على نظيره فريق الوطن الظهرة في ختام  دوري نجوم ماوية  في محافظة تعز للعام 2018 وذلك بضربات ترجيح توج خلالها فريق النصر ب4 اهداف مقابل 3 اهداف لفريق الوطن الظهرة  .

المباراة التي اقيمت في ملعب  ابو رياض في الرميدي في مديرية ماوية يوم الجمعة الموافق 21 ديسمبر من العام الجاري وسط حضور جماهيري كبير توافد من مختلف مناطق المديرية شارك فيه عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المديرية والذي لعب فيه الفريقين شوطين كاملين بحماس وهمة عالية وسط هتافات الجمهور العالية المشجعة  للجميع التي لم تتوقف لحظة واحدة حتى انتهت المباراه بتعادل الفريقين قبل ضربات الترجيح التي توج فيها فوز فريق النصر على نظيره الوطن الظهرة .

وقد شارك في البطولة  12 فريق من مختلف مناطق المديرية ولعب على مدى 45 يوما والذي تأهلت فيه 8 فرق للدور ربع النهائي و4 فرق للدور نصف النهائي واختتمت بلقاء فريقي النصر البادية والوطن الظهرة ، توج فيها فريق النصر البادية بالفوز بالدوري على مستوى المديرية للمرة الثالثة  .

البطولة التي أقيمت برعاية ودعم عضو مجلس النواب في المديرية الشيخ عبدالسلام الدهبلي ودعم ايضا  ابو رياض وعدد من رجال المال والاعمال وغيرهم الذين يسعون من خلال دعمهم الى تطبيع الحياة في المديرية من خلال تفعيل الأنشطة الرياضية التي تعمل على خلق التنافس بين الفرق الرياضية المشاركة من مختلف مناطق المديرية .

وهنأ البرلماني الشيخ عبدالسلام الدهبلي فريق النصر البادية بفوزه بالدوري لهذا العام متمنيا للفرق المشاركة التي لم يحالفها الفوز بالتوفيق مستقبلا كما اثنى على إدارة الدوري وكل الفرق المشاركة  في ادائها المتميز خلال التصفيات مشيرا بأن البطولة أصبحت تقليد سنوي يقام نهاية كل عام في المديرية .

وأضاف الدهبلي أن دوري نجوم كرة القدم في المديرية اصبح يحظى بشعبية واعجاب الكثير من مختلف مناطق المديرية وخارجها ويحظى ايضا بمتابعة عدد من الوسائل الاعلامية المحلية والعربية والمواقع الاخبارية المتعددة ووسائل التواصل الاجتماعي .

ولفت الدهبلي بأن مشاركة الشباب من ابناء المديرية من مختلف المناطق في المديرية يهدف في الدرجة الاساس الى لم الشمل واعادة الألفة والمحبة بين ابناء المديرية وشبابها والذي وجدوا في تلك المشاركة الرياضية متنفسا يعيد لهم الحياة في ظل الحرب التي لم تبقي اي شيئ جميل .

وفي نهاية المباراة كرمت ادارة الدوري وعدد من الشخصيات الاجتماعية فريق النصر البادية بكأس البطولة الذي عبر فريقه عن سعادتهم بهذا التكريم وبتاهلهم  وفوزهم بالبطولة  لنجوم ماوية لهذا العام .

كما قدم اعضاء الفريق الشكر والتقدير لكل الداعمين لهذه البطولة وعلى راسهم البرلماني الشيخ عبدالسلام الدهبلي الذي كان له الدور الكبير في تشجيع الشباب والرياضين من خلال دعم وتشجيع كل الفرق الرياضية المشاركة في المديرية ومتابعته المستمرة لكل التصفيات حتى نهاية الدوري كما قدموا شكرهم  لابو رياض ولكل من ساهم وشارك في دعم البطولة في المديرية .

<