الفريق ’’علي محسن‘‘ يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع بتحرك جديد بشأن العاصمة عدن

ناقش نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين 24 ديسمبر /كانون الاول 2018م في الرياض، مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن). 

واطلع نائب الرئيس خلال اللقاء على الجهود المبذولة في البناء والتنمية وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتعزيز دور مؤسسات الدولة لتأدية مهامها الموكلة إليها ترجمة لتوجيهات الرئيس هادي . 

واشاد محسن بما تحقق في هذا الإطار..منوهاً إلى عدد من القضايا والمستجدات الميدانية والسياسية وتوجيهات رئيس الجمهورية بهذا الخصوص. 

كما عبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها الحكومة واللجنة الاقتصادية في الحد من تدهور العملة الوطنية ومنع انهيارها باتخاذ سلسلة من الإجراءات..مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يخفف من معاناة شعبنا اليمني ويؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها. 

من جانبه أشار رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في شتى المجالات وبالأخص في المجال الاقتصادي..لافتاً إلى رغبة الناس لوجود الدولة التي أصبحت كبيرة بعد فترة من معاناة غيابها بسبب الانقلاب. 

واكد معين عبدالملك ، أن الحكومة ستبذل جهودها لتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات لهم ، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

<