’’قبحك الله .. علمناك وكبرناك وصدقت نفسك‘‘ محمد الحوثي يوبخ رئيس وفد المتمردين في اجتماع سري لـ‘‘حكماء بني هاشم’’ (صورة)

استدعى مجلس حكماء بني هاشم والتابع لبني هاشم محمد عبدالسلام فليته رئيس وفد الجماعة في مشاورات السويد.


ونقل "الوفاق نيوز" عن مصدر خاص قوله انه تم عقد جلسة الأحد 16 ديسمبر بحضور عدد من كبار الجماعة الحوثية لمناقشة نتائج مشاورات السويد.

وأضاف المصدر أن محمد علي الحوثي رئيس مايسمى باللجنة الثورية حضر الاجتماع بعد بدئه بدقائق ودخل متهمجما على عبدالسلام متهما إياه بالخيانة.
 
ولفت المصدر أن محمد قائلا له : "قبحك الله يارجل علمناك وكبرناك وانك مصدق نفسك" ثم اردف مخاطبا الحضور أن الجماعة على المحك ومطلوب التضحية واليقضة العالية لأن الفرج والنصر قريب حسب قوله.
 
وأشار المصدر إلى أن محمد عبدالسلام بدء صامتا ثم استأذن للتوضيح وبدء حديثه أن كل ما وقع عليه كان بإذن السيد عبدالملك الحوثي شخصيا، ثم اردف مفندا مبررات التوقيع في أن خسائر المسيرة كبيرة جدا وان القبائل تعزف على وتر الشعار دون الدفع بابنائهم إلى جبهات القتال في نفاق واضح لا يلاموا عليه لأن ذلك تقصير من قبل مشرفي وقادة أنصار الله وبالتحديد بني هاشم.
 
وأوضح المصدر أن اللقاء تحدث فيه عدد من الشخصيات منها كلمة صوتية لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، ولم يكشف المصدر عن بقية المتحدثين أو فحوى خطاب زعيم الحوثيين. 

<