خبر مرعب للمليشيات بـ«صعدة».. انطلاق اكبر عملية عسكرية وبمشاركة اكثر من 10 الوية والجيش يزحف من 11محورا

اعلنت قوات الجيش الوطني في محور صعدة اليوم الجمعة 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 عن انطلاق اكبر عملية عسكرية بهدف حسم المعركة مع المليشيا الانقلابية في معقلها الرئيسي بصعدة.

ونقل موقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” عن مصدر ميداني ان قوات الجيش تتقدم في هذه الاثناء من 11محورا في صعدة وبمشاركة اكثر من عشرة الوية عسكرية.

وافادت المصادر «ان هذه العملية التي يقودها الوية العروبة ويشارك فيها لواء العاصفة ولواء القوات الخاصة ومكافحة الارهاب تعد الاولى من نوعها في صعدة من بداية المعارك فيها»

وتشمل العملية وفقا للمصادر مديريات حيدان ومران وشذى والظاهر والملاحيط، حيث تتولى الوية العروبة بقيادة العميد عبد الكريم السدعي تغطية تسعة محاور فيما يغطي لواء العاصفة ولواء القوات الخاصة محورين اخرين.

واكدت المصادر ان المعارك على اشدها وسط تقدم قوات الجيش الوطني مسنودا بقوات ومقاتلات التحالف العربي، فيما تشهد صفوف المليشيا انهيارات متسارعة وفرار المئات من عناصرها المقاتلة تحت نيران قوات الجيش الوطني.

وبحسب المصادر فإن المعارك حتى الاثناء خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية ودمرت عددا كبيرا من العتاد القتالي لها.

<