برئاسة وكيل اول محافظة تعز ..اجتماع للجنة الأمنية بالمحافظة وتتخذ عددا من القرارات

شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي على مضاعفة الجهود لتجاوز كافة الاختلالات والتحديات التي تواجهها محافظة تعز ، وتعزيز اللحمة الداخلية للمحافظة والانطلاق نحو استكمال تحرير ما تبقى من المناطق في أيدي الانقلابيين .

وقال المخلافي خلال ترؤسه اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة أن تعز أمام مرحلة  فارقة تستدعي تكاتف الجهود ، وتعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية ، والسلطة المحلية .

مثمنا الأدوار البطولية للجيش الوطني ، والأجهزة الأمنية في دحر المليشيات ، وفرض الأمن ، والاستقرار ، ومساعدة السلطة المحلية لاستكمال برنامج تطبيع الحياة بالمحافظة .

ووقف الاجتماع الذي حضره مستشار رئاسة الجمهورية اللواء سمير الصبري ، واركان حرب محور المحافظة العميد عبد العزيز المجيدي ، وقادة الالوية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية ، على الأوضاع الميدانية داخل المحافظة .

حيث استعرض اركان حرب محور محافظة تعز الموقف العسكري العام وخطط العملية العسكرية المستمرة ضد الانقلابيين  .
كما قدم مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي  تقريرا مفصلا عن الحالة الأمنية والجهود المبذولة لتحقيق المزيد من الاستقرار في المحافظة .

وشدد الاجتماع  على دعم المكونات ومختلف قطاعات المجتمع للجيش والأمن والسلطة المحلية ، مؤكدا على سرعة ضبط وترشيد الخطاب الإعلامي ، وتوحيد الرؤية بما يخدم أولويات المحافظة في التحرير ودحر الانقلاب .

كما اتخذ عددا من القرارات والتوجيهات بما يخدم الوضع الأمني والعسكري للمحافظة

<