شاهد بالصور : طارق صالح يظهر في عرض عسكري هو الأكبر بالحديدة

ظهر قائد ألوية حراس الجمهورية العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل اليوم الأربعاء 26سبتمبر 2018 في عرض عسكري كبير للألوية العسكرية التي يقودها في الساحل الغربي.

 

ونقلت وكالة 2ديسمبر الناطقة باسم الواحدات العسكرية التي يقودها طارق صالح مشاركة  وحدات رمزية من اللواء الرابع حراس الجمهورية في التمرين التكتيكي بالذخيرة الحية لاقتحام مواقع العدو والسيطرة عليها.

وخلال التمرين الذي حضره العميد طارق محمد عبدالله صالح وعدد من قيادات قوات التحالف العربي وقادة ألوية حراس الجمهورية وقيادات الكتائب، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، نفذت الوحدات عرضا عسكريا كبيرا.

 

وشمل التمرين سيناريوهات دك حاميات العدو وتحصيناته وتحييد أسلحته وشل حركته وصولا إلى اقتحام مواقعه والسيطرة عليها، كما شمل مواجهة الخطر بالآليات.

 

واستخدم في التمرين سلاح المدفعية ومختلف الأسلحة المتوسطة.. وسلاح القناصة في دعم وإسناد وحدات الاقتحام، ووحدة مكافحة القناصة لإسناد فرق الاقتحام والتعامل مع أي قناص معادٍ وفق تكتيك عسكري يضمن سرعة القضاء على العدو.

 

 وقالت الوكالة أن الوحدات المشاركة أكدت بدقة تحقيق الأهداف مدى جاهزية اللواء الرابع حراس الجمهورية واستعداده للمشاركة في المعارك التي تخوضها المقاومة المشتركة لتحرير كامل الساحل الغربي والسهل التهامي من المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة إيرانيا .

 

<