بحضور مدير عام شرطة تعز اختتام فعاليات الدورة التدريبية لعدد 60 عاقل حارة

اختتمت صباح اليوم الإثنين فعاليات الدورة التدريبية التي نفذتها منظمة شباب بلا حدود والتي استهدفت عدد 60 عاقل حارة من مديريات القاهرة ، المظفر ، صالة 

 

وخلال الفعالية القى مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي كلمة أشاد فيها بالعقال المشاركين في الدورة والذين يمثلون حلقة الوصل بين المجتمع ورجال الشرطة ، 

مثمنا جهود منظمة بلا حدود ممثلة برئيسها الأستاذ ماجد الخليدي على إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والأمن والسلم المجتمعي. 

 

وأشار الأكحلي في كلمته الى دور تعز الريادي على الصعيدين الثقافي والنضالي في كل مرحلة من مراحل تاريخها البطولي قائلا :

تعز تميزت بالثقافة والعلم والحلم وبناء الكوادر والخبرات واحتلالها للصدارة في مجالات البناء والقيادة منذ عهد الدولة الرسولية  .

 

اضاف : من المؤكد أن هذه الدورة قد أفادت وأثمرت كثيرا في تأهيل العقال المشاركين وبناء القدرات والمهارات لديهم والتي سينعكس هذا المجهود على الواقع العملي .

 

وفي ختام كلمته  

 عبر العميد الأكحلي عن شكره وتقديره للعقال المشاركين في الدورة ولكل من 

 العقيد : سمير الأشبط مساعد مدير عام الشرطة لشؤون الأحياء ، 

والعقيد : أحمد الأهدل مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي على جهودهما المبذولة في إنجاح هذه الفعالية  

 

وقد تخللت  فعاليات الدورة التدريبية العديد من الأنشطة  واستعراض للمهارات والقاء العديد من المحاضرات  والتي ألقاها كلا من العقيد /عبدالكافي القباطي مدير ادارة الشؤون القانونية بشرطة محافظة تعز والعقيد/سميرالاشبط المساعد لشؤون الاحياء والعقيد/ احمد الاهدل مدير ادارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامه ..والعقيد/فؤادمهيوب العامري مدير ادارة مكافحة المخدرات .  

 

وفي الأخير تم تكريم المشاركين في الدورة وتوزيع الشهائد التقديرية ،

 

حضر فعالية الإختتام العقيد عبدالباسط البحر نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز .

<