الهلال الاحمر الاماراتي يدشن افتتاح اكبر مجمع تربوي بتعز

دشن الهلال الاحمر الاماراتي اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018 م ، إفتتاح مشروع ثانوية تعز الكبري الذي يشكل اكبر مجمع تربوي في تعز حيث يتسع لما يزيد عن اربعة الف طالب .

 جاء تدشين الافتتاح بعد إتمام عملية ترميم ثانوية تعز الكبرى بصورتها النهائية وبشكل كامل بعد ان لحقها الدمار بسبب قذائف مليشيات الانقلابيبن ، مما أدى إلى توقف العملية التعليمية فيها لمدة اربعة اعوام  .

 

ياتي هذا التدشين مع إعلان وزارة التربيه والتعليم ببدء العام الدراسي الجديد وعودة  التلاميذ لدراستهم ، ولم يقتصر عمل الهلال الاحمر الاماراتي علي الترميم فحسب بل تعدا ذلك الي تأثيث الفصول الدراسية والمكاتب الادارية وخلق جو تعليمي مناسب للطلاب كالمقاعد الدراسية والسبورات وغيرها من الامور اللازم توافرها في البيئات الدراسية والعلمية .

 

وفي هذا الصدد قال الاستاذ إيهاب الدهبلي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي في تعز ، ان اعادة ترميم مدرسة ثانوية تعز ، ياتي في صدد اهتمام الهلال الاحمر الاماراتي بالجانب التعليمي وايجاد جيل متعلم وصاعد لاسيما في مدرسة ثانوية تعز الكبري التي تحتل صدارة المدارس بالمحافظة ،  وهي المدرسة التي رسمت بصمات عبر تاريخها التربوي المعروف .

 

فيما صرح  الاستاذ عبدالواسع شداد ،  مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة تعز ، ان اهتمام الهلال الاحمر الاماراتي  باجيالنا واطفالنا من خلال اعادة ترميم المدارس لمواجهة المستقبل في مقارعة الجهل وبناء جيل واعي لخدمة البلاد .

 

 وقال شداد ، أننا في إدارة التربية نشيد بدور الهلال الاحمر الاماراتي ومشاريع عام زايد في تقدم عجلة التعليم في المحافظة  .

 

وقد لاقى عمل ترميم ثانوية تعز الكبرى وتجهيزها إرتياح واسع لدي القائمين علي المدرسة و المعلمين والطلاب الذي عبروا عن شكرهم وتقديرهم لما تمخص عن إعادة عملية الترميم من قبل الهلال الاحمر الاماراتي  .

<