لص ظريف يسرق أثاثاً بربع مليون ريال من منزل في تعز ويكتب رسالة اعتذار على الثلاجة

في ظاهرة نادرًا ما تتكرر، قام أحد اللصوص بسرقة أجهزة كهربائية وإلكترونية وأثاثًا قيمته تتعدى 250 ألف ريال يمني أي ما يقرب من 500 دولار من منزل بمدينة تعز، وتفاجأت شقيقة مالكة المنزل المسروق برسالة اعتذار كتبها اللص ووضعها على باب الثلاجة تحتوي على نص مكتوب فيه "أنا ما سرقت والله إلا من جوع، المعذرة منكم، أخوكم عبده أحمد".

وقالمشتاق الفقيه، إن “لصًا قام يوم السبت، بسرقة منزل شقيقة زوجته في حي الزهراء بمدينة تعز، وترك خلفه رسالة اعتذار لأصحاب المنزل المسروق”.

وأشار  الى أن أصحاب المنزل غادروه قبل أيام، وانتقلوا للعيش بمنطقة ريفية في تعز، بشكل مؤقت، بسبب تعرض حيهم الخاضع ، بين الحين والآخر، للقصف المدفعي من ميليشيا الحوثيين؟

وأضاف الفقيه أن زوجته ذهبت اليوم إلى المنزل لتفقده بطلب من أختها وتفاجأت برسالة كتبها اللص وتركها على باب الثلاجة، جاء فيها: “أنا ما سرقت والله إلا من جوع، المعذرة منكم، أخوكم عبده أحمد”.

وقام الفقيه بنشر صورة الرسالة التي تركها اللص عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك”. وأشار أن “اللص لم يسرق كل ما في المنزل من أثاث وأجهزة” لافتا الى أن مجموع قيمة المسروقات بلغ نحو 250 ألف ريال يمني ما يعادل قرابة 500 دولار .

<