وكيل وزاره التعليم العالي والبحث العلمي يزور القنصلية اليمنية العامة في مومباي الهند

 

زار الدكتور مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية والتعاون الدولي مقر القنصلية اليمنية العامة في مومباي الهند، وذلك تنفيذ لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي أ.د. حسين باسلامة  بضروره زياره الملحقيات الثقافية في بلد الابتعاث ضمن برنامج الزيارات الميدانية التي تنظمها قيادة الوزارة للاطلاع عن قرب وكثب على هموم و مشاكل الطلاب والملحقيات الثقافية.

 

عقد الوكيل الدكتور الجفري لقاءً مفتوحاً  مع جميع أعضاء السلك الدبلوماسي في القنصلية العامة، تطرق إلى أهمية إنجاز الواجبات التي تُناط بكل موظف، وتقديم الخدمات القنصلية لأبناء الجالية اليمنية في ساحة عمل البعثة وخاصة الطلبة الدارسين في الجامعات الهندية، ورصد التطورات السياسية على الساحة، كما تناول أهمية بذل الموظفين لجهود في مجال تعلم اللغات الحية، وتطوير الإمكانيات الوظيفية، والعمل وفقاً لروح الفريق الواحد لضمان النجاح ولما يخدم الطلبة المبتعثيين وتحصيلهم العلمي عطفا على توجيهات الرئيس عبده ربه منصور هادي ورئيس الوزراء وكذلك وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالاهتمام والرعاية بالطلاب المبتعثين.

من جانبه، رحب أعضاء السلك الدبلوماسي بزيارة الوكيل الجفري، معربين عن سعادتهم لهذه الزيارة، ومبديين استعدادهم الكامل لتقديم كل ما هو مفيد للطلبة الدارسين في الجامعات الهندية وكذلك الجالية اليمنية.

 

وفي وقت سابق، زار الوكيل الجفري مكتب طيران اليمنية في مومباي الهند حيث كان في استقباله الاستاذ عصام صدقة مدير مكتب اليمنية مومباي الهند حيث ناقش معه هموم الطلاب و حثهم على التعاون مع الطلاب و تسهيل سفرهم الى ارض الوطن.

 

في ختام زيارته، شكر وكيل الوزارة كادر السفارة على الجهود المبذولة وكذلك مكتب اليمنية للطيران، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

 

 

<