حفل زفاف يتحول إلى مأتم 25 قتيل وجريح في مذيخرة إب وسط فوضى أمنية

قتل وجرح 25 شخص بمحافظة إب وسط اليمن ، في جريمة مروعة هزت وجدان أبناء المحافظة التي تشهد فلتان وفوضى أمنية عارمة.

وقالت مصادر محلية بأن مسلحين أطلقوا النار في حفل زفاف أحد شباب قرية الأطراف بعزلة حمير بمديرية مذيخرة جنوب غرب إب وأقدموا على قتل سبعة أشخاص وإصابة 18 آخرين.

وبحسب المصادر فإن عرس الشاب محمد مدهش تحول بفعل الجريمة إلى مأتم وسط حزن كبير خيم على أبناء المديرية الذين هالتهم الحادثة.

وأضافت المصادر بأن ثلاثة مسلحين اطلقوا النيران باتجاه مخيم الزفاف في الوقت الذي تسلل احد المسلحين إلى المنزل الذي أقيم فيه حفل الزفاف وصعد إلى سطح البيت وأول ما شاهد والد العريس أقدم على قتله مباشرة ومن ثم أطلق الرصاص من سطح المنزل بشكل كبير على خيمة العرس والتي نصبت أمام المنزل ليسقط فيها قرابة خمسة وعشرين قتيل وجريح.

وأكدت المصادر بأن الجناة لاذوا بالفرار عقب الجريمة في الوقت الذي لم يتمكن أحد من القبض عليه نتيجة تخوفهم من ارتكاب جرائم قتل جديدة بحق من يعترضه أو يحاول القبض عليه.

وقالت المصادر بأن أسباب الجريمة لا تزال غامضة وغير معروفه.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية فوضى وفلتان أمني في كل مديريات المحافظة وسط تصاعد الجريمة وأعداد القتلى والنهب ولسطو على ممتلكات المواطنين.

أسماء القتلى: والد العريس عبده أمين مدهش وقائد أحمد عبده رضوان وسلطان أحمد علي عبدالله ومحفوظ سعيد احمد قائد وسلطان علي حسان ومالك سعيد احمد وعبد الملك سعيد قائد.

<