الاحمر يؤكد أن النصر قاب قوسين او ادنى ويتوعد بتطهير صنعاء من دنس المليشيات

اكد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح بأن النصر قاب قوسين أو أدنى وأن صنعاء العروبة ستعود إلى هويتها اليمنية كحاضنة لكل اليمنيين وستتطهر من دنس وجرائم الميليشيات الحوثية.

وشدد خلال عقده اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية السابعة بحضور المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس الاركان اللواء الركن عادل القميري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وقادة الوحدات والألوية وقائد قوات التحالف في مأرب العميد علي ساير العنزي. على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التدريب والتأهيل واستكمال المهام والخطط العسكرية،

وهنأ نائب الرئيس القادة والمقاتلين الأبطال بعيد الفطر المبارك والانتصارات التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات، ناقلاً تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قادة قوات التحالف.

وأكد نائب رئيس الجمهورية عزم الشرعية والتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على استعادة الشرعية وإرساء السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

واستمع نائب الرئيس إلى تقارير قادة الوحدات ومستوى الجاهزية القتالية ومعنويات المقاتلين الأبطال، منوهين إلى الاحتياجات والصعاب الكبيرة التي يتحداها الأبطال بعزيمتهم وصبرهم وصلابتهم في سبيل تحقيق حلم اليمنيين بالاتجاه نحو صنعاء العاصمة.

<