جزار في محافظة إب يشتري 70 جثة ليوزع لحومها على مطاعمه السياحية.. والسكان يناشدون السلطات بسرعة التدخل

span style="color: rgb(65, 64, 66); font-family: FRUTIGER; font-size: 17.3333px; background-color: rgb(255, 255, 255);">أكدت مصادر محلية في محافظة الضالع مصرع ما لا يقل عن 76 ثور إثر انقلاب ناقلة محملة بالثيران في خط صنعاء – عدن على مشارف مدينة الرضمة.
 
وبحسب المصادر فإن الناقلة التي كانت تقل حوالي 100 ثور تعرضت للإنقلاب بعد خروجها من مدينة الرضمة باتجاه يريم، وأسفر الحادث عن نفوق 76 ثور وإصابة البقية بجراح وكسور بليغة.
 
وأكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في مدينة يريم أن الحادث مثل فرصة لأحد الجزارين في مدينة الرضمة لشراء تلك الكمية الكبيرة من “الجثث” لحوم الأثوار التي لقيت حتفها وبيعها وتوزيعها لمطاعم كل من مدينتي الرضمة ويريم.
 
وأبدى المواطنون في المدينتين سخطهم من تصرف الجزار الذي يدعى “م.ه” كونه أقدم على شراء تلك الثيران الميتة مؤكدين أنه لا يمكن أن يكون قد اشتراهن ليقوم ببيع لحومها لزبائنه في المطاعم السياحية في المدينتين، وطالبوا الجهات المعنية بسرعة تشكيل لجنة لتقصي الحقائق والبحث عن مصير تلك الثيران التي قام بشرائها “الجزار م . ه” الذي قالوا أنه هو المورد الوحيد لمطاعم يريم والرضمة باللحم البقري على مدار العام.

<