ناطق الحوثيين يفاجئ الجميع وينفجر ألما وقهر في وجه المبعوث الدولي..شاهد ماذا قال؟؟

لم تستوعب المليشيات الانقلابية التحركات المفاجئة التي يقودها التحالف مع الحكومة الشرعية لتحرير ميناء الحديدة عبر عملية عسكرية واسعة مدعومة برا وجوا وبحرا ، خاصة بعد ان تبخرت الوعود الدولية للحوثيين بمنع اي تقدم عسكري ضد ميناء الحديدة .

 

حيث انفجر المتحدث الرسمي لجماعة الحوثي المدعو محمد عبدالسلام غضبا وقهرا قائلا ان المبعوث الدولي لم يعمل شيئا حتى الآن، وقال إنه يمثل غطاء لاستمرار ما وصفه بـ"العدوان"، ودوره لا يختلف عن سابقه.

 

وقد وصل المبعوث الدولي اليوم السبت، إلى العاصمة اليمنية صنعاء، قد تكون الأخيرة، يلتقي خلالها قيادة جماعة الحوثي، في مسعى لوقف معركة الحديدة التي يقودها الجيش اليمني بدعم من التحالف الذي تقوده السعودية. .

 

واضتف ناطق الحوثيين أن دور المعوث الدولي الحالي لا يختلف عن سلفه السابق، إسماعيل ولد الشيخ (استقال من مهمته نهاية شباط/ فبراير الماضي).

 

وأضاف أنه إذا أراد "غريفيث" أن يذهب في المسار ذاته لولد الشيخ، فسيحكم على جولته ودوره بالفشل المحتوم. ووفقا للمتحدث باسم الحوثي، فإن ما يجري الحديث عمه في وسائل الإعلام من مطالبات أو ضغوط غير صحيح"، لكنه أكدها ضمنيا بأنها غير قابلة للنقاش .

 

 

 
<