وكيل أول محافظة تعز يشدد على سرعة فتح مكتب لفرع شركة الغاز بالمحافظة بشكل رسمي .

شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على ضرورة فتح مكتب لشركة الغاز بالمحافظة بشكل رسمي وبشكل عاجل لضمان استقرار الموظفين والعمل بشكل منظم .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدير عام  فرع شركة الغاز بالمحافظة المهندس بلال القميري ورؤساء الاقسام بالفرع حيث تم مناقشة ايجاد فرع لشركة الغاز بالمحافظة لممارسة عمله ومعالجة بعض الاشكالات المتعلقة بهذا الخصوص  .

وفي اللقاء تم مناقشة الطلب المقدم من مدير الفرع حول اسطوانات الغاز الموجودة بالمحافظة التابعة للشركة بموجب الحصر الموجود لديه وضرورة وقوف السلطة المحلية في مساعدة فرع الشركة في هذا الجانب .

وأكد المخلافي على ضرورة ايجاد مكتب  لادارة الفرع بصورة عاجلة والرفع للسلطة المحلية بالهيكلية الخاصة باقسام الفرع حسب ماهو معمول به في المحافظات وتفعيل اقسامه وتوزيع  المهام وان يكون  العمل بشكل مؤسسي ومنظم بعيدا عن العشوائية .

كما تم في اللقاء مناقشة وضع محطة سد الجبلين التابعة لشركة النفط ورفع تقرير عنها بشكل عام للسلطة المحلية لاتخاذ اللازم على ضوء النتائج المرفوعة .

كما حث المخلافي الجميع على مزيد من بذل الجهود والتشديد في الرقابة على الوكلاء وضبط المخالفين وكسر اي احتكار وتوفير مادة الغاز للمحافظة بشكل عام وبالسعر الرسمي مؤكدا قيام  السلطة المحلية بتوفير  الحماية الامنية للمكتب وللموظفين ومعالجة اي  اشكاليات  او معوقات تعترض عملهم بعد استقرارهم بالمكتب الجديد بالمحافظة

<