وكيل اول محافظة تعز ورئيس جامعة تعز ، يفتتحان دار جامعة تعز للطباعة والنشر

افتتح وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ورئيس جامعة تعز أ.د. محمد الشعيبى   اليوم الاثنين 28 مايو 2018م   دار جامعة تعز للطباعة والنشر بعد ثلاث سنوات من حجبه عن العمل بسبب مالحق دار الطباعة والنشر من اضرار وإتلاف للآلات نتيجةالحرب التي شنها الانقلابيين على تعز.

وفي حفل الإفتتاح قال الوكيل المخلافي إن إعادة تفعيل وتشغيل دار جامعة تعز للطباعة والنشر واعادة ترميمه وصيانة الآلات والاجهزة وتجهيزه تجهيزاً كاملاً من قبل قيادة الجامعة في تعز واعادة تفعيل عمله بعد تعطله لمدة ثلاث سنوات من حرب مليشيات الانقلابيين على تعز هو دليل على أن جامعة تعز هي بوابة الحياة الحقيقية لهذه المحافظة ، حيث تأبى جامعة تعز إلا أن تزيل كل بقع الظلام وتزرع بدلاً عنها بقع الضوء لتنشر اضواء العلم في كل ارجاء ومناظق محافظة تعز  .

وقال المخلافي  لقد كانت جامعة تعز السباقة في فتح ابوابها امام طلاب محافظة تعز في عودة ممارسة مهامها التنويرية العظيمة رغم كل الظروف القاسية التي احاطت بجامعة تعز ، ومع ذلك استطاعت جامعة تعز ان تتغلب على كل الظروف القاسية التي احاطت بها  لتنتصر للعلم والتنوير والحياة ، فانتصرت على الظلام والجهل والتخلف وانتصرت لابنائها الطلاب بعدم اغلاق ابوابها في وجوههم
وانتصرت لليمن عامة ولتعز خاصة .

واشاد وكيل اول محافظة تعز بقيادة جامعة تعز وقال إن نجاح جامعة تعز لم ياتي بمحض الصدفة بل جاء هذا النجاح نتيجة نجاح قياداته العظيمة برئاسة أ.د. محمد الشعيبي رئيس الجامعة الذي كان له الدور الريادي الابرز والاعظم في اعادة الحياة الى جامعة تعز خلال وقت قياسي حيث نحت الشعيبي الصخر ورفض التقهقر خلف ابواب الصعوبات وتغلب على كل الظروف القاهرة بارادته وحنكته الادارية  وحنكة كل القيادات الادارية الى جانبه فانتصرت ادارة جامعة تعز  للعلم والعلوم عبر اعادة فتح ابواب الجامعة  وتفعيل الدراسة والعمل في كل الكليات والاقسام فيها  .

حضر مراسيم الإفتتاح قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري
ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الاستاذ نجيب قحطان 
وعدد من مدراء العموم وامناء الكليات والمراكز في الجامعه.

<