عاجل .. شاهد.. صورة حديثة التقطت اليوم تحسم الشكوك وتكشف كم تبعد قوات الجيش عن مدينة_الحديدة..؟!

تداول ناشطون يمنيون، صورة حديثة قالوا إنها التقطت اليوم من قبل أحد مقاتلي المقاومة الوطنية، وتظهر الصورة مقاتلين تابعين للجيش الوطني وهما يقفان بجانب إحدى اللوحات المرورية الارشادية المنصوبة على طريق الحديدة، 

 

حيث توضح الصورة التي -رصدها "بويمن"- أن المسافة التي باتت تفصل قوات الجيش عن مركز مدينة الحديدة هي 42 كيلو متر، فيما تفصل القوات عن مدينة الحسينية مسافة 28 كيلو متر فقط..

 

 

 

بغضون ذلك واصلت ألوية العمالقة الجنوبية بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي تقدمها اليوم باتجاه محافظة الحديدة، حيث شنت ألوية العمالقة هجوما عنيفا على مواقع مليشيات الحوثي في مناطق مفرق الحسينية ووادي الجاح.

 

وأكد القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي أن ألوية العمالقة ستواصل تقدمها باتجاه الحديدة وان القوات باتت قريبة من المدينة بعد السيطرة على منطقة الجاح التابعه لمديرية بيت الفقيه وقال مصدر ميداني في قوات العمالقة الجنوبية أن عشرات الحوثيين لقوا مصرعهم وتم أسر العشرات من مليشيات الحوثي الإيرانية منهم قيادات في جماعة الحوثي الإيرانية.

 

واضاف المصدر ان مليشيات الحوثي في حالة انهزامية وتقهقر ومايثبت ذلك فرار عناصرها أمام الزحف المستمر لقوات ألوية العمالقة التي أطلقت شعار رمضان شهر الانتصار في إشارة منها إلى قرب تحرير ميناء ومدينة الحديدة الساحلية.

 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص