حققت أرقاما قياسيه

MPI شركة عربية تقدم اعلانات للمواقع الالكترونية بأسلوب مختلف

حققت شركة MPI، مشاهدات يومية تخطت حاجز ال 47 مليون مشاهدة، عبر شركاء الشركة البالغ عددهم بالمئات بعد اقل من عامين على انطلاقها.

وشركة MPI، هي شركة عربية مقرها في الشرق الأوسط، و متخصصة بعرض الإعلانات لدى المواقع والصحف الالكترونية، بأسلوب غير تقليدي، ما يعود عليهم بالفائدة عبر نقرات اعلانية ودخل مرتفع، في طريقة مشابهه لبرنامج الربح العالمي جوجل ادسنس.

ومن ضمن شركاء الشركة مواقع وصحف عربية، مشهورة، ومن الطبقة الأولى مثل موقع صحيفة عكاظ السعودية، والنسخة العربية من موقع قناة روسيا اليوم العالمية، وعدد من المواقع والصحف الآخرى الذين وجدوا في الشركة مصدر دخل جيد يعود عليهم بدخل شهري مرتفع مقارنة بأي برنامج اعلانات اخر.


وتعد اليوم شركة MPI الأولى عربيا بأعداد المشتركين في خدماتها الإعلانية، واعداد مشاهدة يومية تخطى حاجز ال 47 مليون، بعد أن مثلت الحل السحري للمواقع في ظل الأزمات المتكررة التي شهدها برنامج جوجل ادسنس، المتمثله بانسحابات متكررة للمعلنين الكبار، وهو الأمر الذي انعكس على المواقع بانخفاض كبير في سعر النقرة والدخل الشهري من البرنامج.

وتقول الشركة انها تسعى الى ايصال افضل طريقة اعلانية للمعلن، والمعلن لديه، مع عدم فرض الاعلانات على الزوار والمستخدمين للمواقع الالكترونية، وعرض الإعلانات عليهم بطريقة احترافية عبر تبويب ( اطلع على المزيد من المقالات)، وهو تبويب ينشئ خاص للشركة، وسط المواقع ويتم من خلاله دمج محتوى الموقع مع الاعلانات بصورة انسيابية لا تشكل ازعاج للمسخدمين، وتحقق في ذات الوقت نتائج دخل مرتفعة للمدونين والمواقع.

ولكل المواقع والصحف العربية الالكترونية، 
يشار أن طريقة الاشتراك في الشركة سهلة، من خلال موقع شركة MPI الرسمي وهو .... او التواصل مع مديرها العام عبر الايميل التالي :
[email protected]
http://www.mpi.ps

<