بماذا علق بن دغر على تحركات الجيش الوطني وقوات طارق صالح في الساحل الغربي؟

بارك رئيس الوزراء أحمد عبيد بن ، التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال بن دغر في تغريدة له على تويتر” أبارك التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الراهدة وباقي جبهات القتال في تعز”.

وأضاف ” النصر حليف الجمهورية والجمهوريين بقيادة الرئيس هادي”

وزف رئيس الوزراء بشرى لسكان تعز قائلا ” شمس الحرية ستشرق مجددا على تعز، رافعة الجمهورية وواجهة وحدتنا الوطنية وستشرق على كل ربوع اليمن”.

وكانت قوات “حرس الجمهورية” التي يقودها العميد طارق صالح، قد اطلقت أولى عملياتها العسكرية في الساحل الغربي، يوم الخميس الماضي بعد أن مدت تلك القوات بكافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة”.

وأفادت مصادر صحفية بأن قوات المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية دخلت على خط النار في عملية عسكرية واسعة لتحرير محافظة الحديدة.

وكشف مصدر عسكري مقرب من العميد طارق صالح، عن وصول دفعة جديدة من هذه القوات، مكونة من مدرعات عسكرية نوعية وأطقم مسلحة ومدافع وذخائر وأسلحة أخرى إلى مدينة المخا في تعز، استعدادا للمشاركة في عملية عسكرية ضد المليشيات في الساحل الغربي.

<