شاهد بالصور .. امرأة تبيع حليب ثدييها للرجال لتكسب آلاف الدولارات

حصدت امرأة من قبرص تدعى رافائيلا لامبرو، أموالًا كثيرة من وراء بيع حليب ثدييها لرياضيي كمال الأجسام عبر الإنترنت؛ لأنه كما يقولون “يساعد في بناء عضلاتهم”. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الجمعة، أن “لامبرو (24 عامًا) أنجبت ابنها أنجيلو قبل سبعة أشهر ووجدت نفسها تنتج حليبًا زائدًا وليس لديها مجال للتخزين”.  

 

ومنذ ذلك الحين، أرسلت ما يقرب من 500 لتر من حليب ثدييها إلى الغرباء، وحققت بالفعل 4500 جنيه إسترليني حتى الآن. وأوضحت المرأة، الموظفة في إحدى فنادق قبرص، أنها في البداية تبرّعت بحليبها للنساء اللاتي كن يكافحن لإنتاجه لأطفالهم، ثم وجدت الرجال يقتربون منها للحصول على الحليب إما كجزء من نظام اللياقة البدنية أو لأسباب خاصة بهم، لتقرر بيعه لهم. وترسل رافائيلا التي تعيش مع زوجها أليكس 33 عامًا وطفلهما الحليب إلى الرجال على أساس منتظم، حيث قالت: “لقد أنجبت ابني قبل سبعة أشهر، وكان لدي الكثير من الحليب وكنت أعتقد أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما مع ذلك بدأت تخزينه، ولكنه كان أكثر من اللازم، ولم أكن أعرف ماذا أفعل به، لذا سألت بضعة أمهات من اللاتي كن يواجهن مشكلة في الرضاعة الطبيعية إذا أردن ذلك”.

وتابعت: “أحببت رؤية وجوه الأمهات، عندما كنت قادرة على مساعدتهن”. وأوضحت رافائيلا أنها كانت تنتج لترين من الحليب يوميًا، وكانت تتبرع به إلى أمهات أخريات، لكنها بعد الحصول على استفسارات من الرجال، والذين أخبروها أنهم يستهلكونه لعدة أغراض، قررت بيعه لهم بشكل منتظم.   وقالت رافائيلا إنها “غير متأكدة من المدة التي ستستمر بها في البيع”، مضيفة أنها “دشنت مجموعة فيسبوك لبيعه”.

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص