"لاتلوموا حكومة بن دغر" .. أول تعليق لمحمد زمام بعد توليه منصب محافظ البنك المركزي

تقدم محافظ البنك المركزي اليمني الجديد د.محمد زمام بالشكر لـ"فخامة الرئيس هادي على تعينه له وثقته به"،وقال زمام ،في أول تعليق له على قرار تعيينه امس خلفا لمنصر القعيطي :"ان شاء الله اكون قد المسوؤلية الكبيرة التي في عاتقي"،ورصد محرر مراقبون برس تعهد زمام في تغريدة على حساب باسمه في تويتر بالعمل على تحسين المستوى المعيشي للمواطن ووقف تدهور العملة.

وقال:"ان شاء الله سوف اعمل ليلا ونهار لعدم تدهور العملة اليمنية وسوف نقف يداً بيد للعمل سوياً على اقتصاد اليمن وتحسن مستوى المعيشي للمواطن بعد ان نهبت ميليشات الحوثي خزينه الدولة وكلما تملك".

وقال زمام في تغريدة اخرى :"لا احد يلوم فخامة الرئيس هادي وحكومه بن دغر مثلما تعرفون لم نستلم سوا اسما هو البنك المركزي فقط،ميليشات الحوثي نهبت وسرقت خزينه الدوله والمعدات والاجهزه الذي كانت في البنك المركزي بصنعاء والحمدالله لم يتدهور كما كان يعتقد البعض وسوف نعمل كي يعود الريال كما كان وأفضل ان شاء الله". 

وجدد زمام تعهده في تغريدة ثالثة بعدم الوقوف" مكتوفي الأيدي كي نشاهد العملة تدهور يوما بعد يوم.

وقال :"سنعمل وبكل جهد لتحسين العمله اليمنيه بدعم من الاشقاء في التحالف بقياده الممكلهً والإمارات الذي لهما دورا كبيرا بمساعده بعدم تدهور العمله ودعم البنك المركزي بملياري دولار لن ننسى وسوف نبذل كل الجهد للعوده الريال اليمني كسابقه".

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص