شاهد.. لن تتخيل أن هذه الصورة لمسؤول في الحكومة الشرعية

أثارت صورة لمحافظ الجوف اليمنية أمين العكيمي، اليوم الأحد، إعجاب اليمنيين الذين تفاعلوا معها بشكل واسع، مشيدين بالمحافظ وشجاعته وبسالته خلال الموقف الذي رصد فيه اليوم.

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن العكيمي كان يقود “معركة الصحراء” ضد ميليشيات الحوثي وسط صحراء الجوف، رغم كبر سنه والأجواء العاصفة التي كانت تحيط بالمعارك.

ونشر حساب “الجوف الآن” الإخباري اليمني الصورة وعلق عليها قائلًا: “محافظ الجوف أمين العكيمي في مقدمة الصفوف، رجل حامل كفنه في يده، الله يحفظه هو ورجال”.

وقال الإعلامي يحيى الأحمدي في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” تعليقًا على الصورة: “أمعنوا النظر في الصورة.. ليست حركة من فيلم أو لقطة من مشهد تمثيلي، الصورة لمحافظ محافظة الجوف وهو في الصحراء يقود المعارك”.

وأضاف: “أقسم بالله يا أمين العكيمي أنك أشرف من كل الزعامات، وسنحدّث الأجيال عن ملوك سكنوا هذه الصحراء وتحدّوا الطوفان، قبلة على جبينك أيها العربي الأصيل واليمني الشجاع”.

وقال الكاتب اليمني “أبو إسماعيل اليماني” في تغريدة له: “شاهد محافظ محافظة الجوف أمين العكيمي وهو يجرّ صندوق الذخيرة في وسط المعركة في غبار الصحراء بمثل هؤلاء ننتصر حتمًا، وبمثل هولاء تفتخر اليمن”، فيما طالب أحد المغردين بتنصيب العكيمي رئيسًا لليمن قائلًا: “نرشّحه رئيسًا لليمن”.

وقال الإعلامي عادل اليافعي: “يقال هذا العكيمي محافظ الجوف هو شخصيًا يقود معارك الشرف مع المجوس ، سلام الله عليك سيدي بمثلك تعاد الكرامة العربية”.

وكان “مركز الجوف الإعلامي” قد نشر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، صورًا للمحافظ العكيمي قال إنها خلال قيادته للمعارك الحالية ضد الحوثيين، ظهر فيها المحافظ إلى جانب مقاتليه ممسكًا بسلاحه الآلي، خلال العمليات التي سيطر فيها الجيش اليمني على العديد من المواقع التي كانت في قبضة الميليشيات.

<