شيخ قبلي وقيادي كبير في حزب المؤتمر يصل ابو ظبي للقاء العميد أحمد علي عبد الله صالح

احمد علي عبدالله صالح

احمد علي عبدالله صالح

وصل الشيخ محمد بن ناجي الشايف على راس وفد من قيادات المؤتمر الى العاصمة الاماراتية ابوظبي , اليوم الاربعاء , لتقديم واجب العزاء للعميد احمد علي عبدالله صالح , باستشهاد القائد البطل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق , رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفاقه من قيادات المؤتمر , الذين لقوا ربهم وهم يخوضون معركة الكرامة مع  مليشيا الغدر والخيانة الايرانية.
واكد المعزون ان الشهيد علي عبدالله صالح عاش مناضلا بطلا , وختم حياته بموقف عظيما , سيخلده التاريخ , وان دمائه ستوقد ثورة الغضب الشعبية لتطهير اليمن من مليشيا ايران الفارسية , وان الشعب اليمني سيأخذ بالثأر من اذناب المجوس والحقد .
واضافوا ان العظماء وحدهم من يكون لهم مثل هذه النهاية العظيمة , حيث واجه الموت بشجاعة واباء وتضحية وشموخ , في سبيل الله والوطن, ومبادئ الثورة والجمهورية والديمقراطية التي آمن بها ودفع حياته من اجلها  .
كما اكدوا ان دماء الشهيد صالح وحدت اليمنيين , وجعلتهم على قلب رجل واحد للمضي في ثورته الوطنية العظيمة التي دعا اليها , لتخليص اليمن من شراذم الارهاب الحوثية , وافكارها الشيطانية السوداء الدخيلة على ثقافة المجتمع اليمني العروبي وعاداته وتقاليده .
وقالوا ان صالح قاد اليمن حيا , وحدد معالم الطريق لليمن واليمنيين بدمائه الطاهرة الزكية للخلاص , واستعادة الدولة , والانتصار لليمن وتاريخه وحضارته وعروبته , والوفاء للتضحيات العظيمة لصالح ورفاقه , وشهداء  اليمن جميعا الذين ضحوا من اجل الثورة والجمهورية وعزة ة وكرامة اليمن واليمنيين . 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص