إلقاء القبض على أمير سعودي في الرياض (الاسم)

اعلنت شرطة العاصمة السعودية الرياض، إلقاء القبض على امير سعودي مع مرافقيه بالإضافة إلى خمسة أشخاص بينهم (أربعة مواطنين ووافد سوداني) بعد قيامهما بتجاوزات مخالفة للقوانين.

وقالت وسائل اعلام سعودية ان شرطة الرياض، ألقت القبض على الامير مشهور بن طلال ومرافقيه وخمسة أشخاص بعد مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض، أحدهم أشهر سلاحا ناريا من نوع رشاش.

ووفقا للمصادر تم توقيف الأمير ومرافقه ، بسبب حمل مرافقه سلاحا رشاشا وإشهاره على عدد من الأشخاص أمام مدرسة أهلية شمالي الرياض خلال مشاجرة في ما بينهم، ثم مغادرتهما على سيارة لا تحمل لوحات نظامية.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان إن جهة الضبط في شرطة منطقة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تابعت جهودها الميدانية وتمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم أربعة مواطنين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح، وأنها مستمرة في العمل على ضبط كل من يظهر أن له صلة بهذه القضية، وقد تم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض.

وقال: شرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن هذا الوطن، وأنها ستعمل بكل قوة وحزم على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، وتقديمه للعدالة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا اليوم الأربعاء مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة بشارع عام في المملكة العربية السعودية.

وقال مغردون عبر هاشتاغ #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح في موقع التواصل “تويتر”، إن الذي يظهر في الفيديو هو الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبدالعزيز وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال، وأنه كان يهدد مواطنين بالسلاح أثناء مشاجرة وقعت في الشارع.

وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد تعهد حين تولى الحكم بأن يكون المسؤولون والمواطنون على قدم المساواة أمام القانون، وهو بالفعل ما حدث حين صدر أيضا قرار بتنفيذ القصاص بحق الأمير تركي بن سعود الكبير، ليكون أول فرد من الأسرة الحاكمة يعدم في قضية جنائية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص