وزير الشباب والرياضة يهنئ لاعبي المنتخب الوطني على الأداء والاقتراب من حلم التأهل

أجري وزير الشباب والرياضة نايف البكري اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم  في طاجكستان والذي يخوض غمار منافسات التأهل لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019م.

وأشاد الوزير بالأداء الجيد الذي ظهر به اللاعبون في مباراة اليوم أمام المنتخب الطاجيكي صاحب الأرض والضيافة  طيلة تسعين دقيقه من عمر اللقاء والذي كان فيه منتخبنا الأقرب للفوز من خلال السيطرة على مجريات المباراة.

وقال الوزير للاعبين "لقد قدمتم صورة جميلة خلال هذه المباراة رغم الظروف التي أحاطت بالاستعداد وما تزال فرصة تأهلكم إلى النهائيات ممكنة وأصبحت اقرب أكثر من أي وقت مضى".

وأثنى البكري على الروح الوطنية التي يمتلكها اللاعبون من خلال العمل على إسعاد ثلاثين مليون يمني في زمن الحرب باعتبار الرياضة نقطة الضوء الوحيدة في هذه الفترة، وأكثر ما يجمع اليمنين بمختلف انتمائهم .

وأضاف: ان الحكومة تبدي اهتماماً خاصاً بالشباب والرياضيين وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل تذليل كافة الصعاب التي تعترضكم من اجل رسم البسمة وتحقيق الفوز في المبااراة القادمة والتأهل إلى النهائيات الأسيوية .

ويحتاج منتخبنا للتأهل للفوز على منتخب النيبال بأي نتيجة أو تعادلنا مقابل تعادل منتخبا طاجكستان والفلبين، ونخسر التأهل في حال خسارتنا وفوز طاجكستان أو تعادلها.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص