خلاف على حمار يتسبب في مقتل 3 مواطنين وإصابة 2 آخرين من أسرة واحدة في محافظة حجة!

قتل اليوم الأحد ثلاثة مواطنين من أسرة واحدة في خلاف على حمار بمحافظة حجة - شمال غرب اليمن .

وقال مصدر محلي في المحافظة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن ثلاثة أبناء عمومه من أسرة واحدة من "آل المرهبي " في مديرية الشراقي قتلوا بسبب حمار أكل محصول الذرة التابع للمواطن " ناصر المرهبي " وهو أحد الضحايا .

وأكد المصدر " أن المواطن ناصر المرهبي ذهب إلى مالك الحمار "محمد حسين المرهبي " يشكو إليه ما حصل ليكون الجواب مالم يكن في الحسبان حيث خرج المدعو محمد المرهبي حاملاً سلاحه وجعبته في وقت الظهيرة ليعترض ناصر وهو في طريقه إلى منزله لتناول الغداء ويقوم بإفراغ خزنة كاملة من الرصاص .

وقال المصدر " أن أولاد المجني عليه ناصر المرهبي سمعوا إطلاق النار الكثيف  وتوجهوا لرؤية ماحصل لتكون الفاجعة أن أباهم قد قتل وأصبح جثه هامدة أمام أعينهم .

وأوضح المصدر " أن الجاني محمد المرهبي قتل الإثنين الابناء إلى جانب والدهم بطلقات نارية في الرأس والصدر  حيث أصبح القتلى هم " ناصر المرهبي الأب ومحمد ناصر المرهبي الإبن  و الابن الثاني أمين ناصر المرهبي .

وأضاف المصدر " أنه قبل أن يتمكن شقيقهم الثالث من إصابة الجاني محمد حسين المرهبي بطلق ناري في الكتف أُسعف بعدها إلى جمهوري حجة برفقة ثلاث جثث أخرى .
القاتل والمدعو محمد حسين المرهبي .

وأوضح المصدر " أن هذه الحادثة هي الثانية خلال أسابيع فقط حيث أقدم أشخاص من ذات المديرية من آل زهير على قتل شخصين في إدارة أمن المحافظة وعلى مرأى الناس وبتواجد المليشيات التي فرت هاربة.

وأضاف المصدر " أنه عند البحث في أسباب هذه القضايا اتضح أنها لاتستحق كل هذا القدر من الدماء التي سفكت ظلما وعلوا . وهو خلاف على غيل ماء.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص