بضمانة حضورية من "صالح "..الحوثيون يفرجون عن رئيس مؤتمر همدان بعد تصوير مقاطع خطيرة عنه

أفرج الحوثيون اليوم الأحد عن رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان بمحافظة صنعاء بضمانة حضورية من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

 وقال مصدر امني وفق وسائل إعلام الحوثيين الرسمية " أنه وبموجب ضمانات من رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح، وعدد من التجار والشخصياتا السياسية والقبلية، تم الافراج عن المدعو، لطف سليمان، رئيس فرع حزب المؤتمر في مديرية همدان، ونجله، والذي تم القبض عليهما مع أحد المطلوبين امنياً في أمانة العاصمة.

وبحسب المصدر،الحوثي  فقد قبلت وزارة الداخلية التي تسيطر عليها الجماعة الافراج عن المدعو لطف سليمان، بموجب ضمانة رئيس حزب المؤتمر الذي التزم بإحضار لمدعو سليمان، في حال طلبته الأجهزة الأمنية لاستكمال التحقيقات حول الاحترافات الخطيرة التي أدلى بها خلال التحقيقات معه

وكانت وزارة الداخلية التي يسيطر عليها الحوثيون نشرت عبر موقعها الرسمي اعترافات قالت الجماعة أنها خطيرة أدلى بها رئيس فرع حزب المؤتمر المدعو لطف سليمان، أنه تم القبض عليه أثناء ما كانوا يريدون مقابلة شخصية قيادية لكي تزود المطلوب بالسلاح لزعزعة الأمن والاستقرار. حسب المصدر الحوثي 

كما أكدت الوزارة الحوثية أن الاعترافات التي أدلى بها المدعو لطف سليمان رئيس فرع حزب المؤتمر في همدان موثقة بالفيديو وستنشرها الأجهزة الأمنية اذا اقتضت الحاجة لذلك.

<