عودة قنوات "بي ان سبورت" للعمل في الإمارات

أعلنت شركتا “اتصالات” و”دو” الإماراتيتين لمشتركيهما عن إعادة تفعيل خدمات قنوات “Bein Sports” القطرية على أجهزة الاستقبال الخاصة بهما، بعد أن كانت الشركتان حجبت هذه القنوات على خلفية توتر العلاقات بين الإمارات وقطر خلال الآونة الأخيرة.

وأكدت الشركتان الإماراتيتان إلغاء الحجب المفروض على القناة الرياضية التي تمتلك حقوق بث الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية والدولية حتى عام 2022.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

وأصبحت “Bein Sports” متاحة للمشتركين عبر “اتصالات” و “دو”، ابتداء من السبت، وسيتم تطبيق الرسوم الاعتيادية بعد أن قامت الشركتان بتعويض المشتركين عبر خصم سعر الباقة من إجمالي المبلغ الشهري المستحق ، وفقاً لموقع CNN .

ولم يتبين حتى اللحظة ما إذا كانت عودة “Bein Sports” إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بمشتركي الشركتين الإماراتيين دائمة أو مؤقتة، في ظل استمرار مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص