تواصل التحضيرات لتدشين الملتقى الصيفي الثاني لنادي الوحدة "بصنعاء"

تتواصل بنادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي بمديرية السبعين الإستعدادات لتدشين فعاليات الملتقى الصيفي الثاني الذي يبدأ الخميس المقبل وتنظمه إدارة النادي بدعم ورعاية رئيس النادي أمين جمعان .

وأوضح المسئول الإعلامي للنادي رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى عباد الجرادي بأن منشآت النادي المختلفة ستحتضن فعاليات الملتقى الذي يشارك فيه أكثر من ٨٠٠ مشاركا في ألعاب كرة القدم والسلة والكرة الطائرة والتايكواندو والجودو إضافة إلى أنشطة ثقافية وتربوية مصاحبة.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

واعتبر الملتقى حدث نموذجي على مستوى أندية الجمهورية نظرا للمشاركة الواسعة من الشباب والطلاب من مختلف المراحل العمرية، إضافة إلى إهتمام إدارة النادي بتوفير كافة الإمكانيات المناسبة.

وثمن الجرادي جهود رئيس النادي وإشرافه على التحضيرات المسبقة ولقائه باللجان العاملة، والذي ساهم في إستكمال التحضيرات للملتقى في مختلف الالعاب والفعاليات .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص