قيادات مؤتمرية تعقد أول لقاء ضد الحوثيين في " جامع الصالح " (صورة )

عقدت قيادات مؤتمرية رفيعة اجتماعاً في جامع الصالح بالعاصمة صنعاء للوقوف على ممارسات الحوثيين بحق موالين للحزب في صنعاء .

وعقدت تلك القيادات اجتماعاً طارئاً في جامع الصالح بحضور أمين العاصمة " أمين جمعان " مطلع الأسبوع الحالي للنظر في حادثة اختطاف مدير في التربية محسوب على حزب المؤتمر من قبل الحوثيين .

وفي الاجتماع اتهم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية شعوب، عصام العابد (المحسوب على حزب المؤتمر) الحوثيين  بممارسة بلطجة واختطافات وتلفيق التهم إلى مدير مدرسة الطبري، محمد الحزورة.

وقال " العابد " أمام أمين العاصمة " إن عدد من المدرسين خرجوا للمطالبة بمدير المدرسة المختطف إلا أن جميع الأقسام تنكر تواجده وأن قضيته أصبحت قضية سياسية ولا يمكن التوسط فيها. , حسب مراسل موقع يمن مونيتور .

كما طالبت تلك القيادات " جمعان " بوضع حد وموقف واضح جراء هذه الأساليب والاختطافات المتواصلة بشكل مستمر لأن الوضع أصبح لا يطاق لإقحام موظفين الدولة في المواقف السياسية واختطافهم بدون اي مسوغ قانوني.

 وبدأ أنصار صالح بعقد لقاءات في العاصمة صنعاء ضد تصرفات المليشيات الحوثية بحق أنصارهم خصوصاً في الدوائر الحكومية التي يسيطرون عليها .

<