الاحمر يتوعد باستعادة الدولة من المليشيا بدعم التحالف العربي

توعد نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الاحمر، باستعادة الدولة من ايدي مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بدعم من دول التحالف العربي.

وأكد الاحمر، سعي القيادة السياسية بدعم من دول التحالف لاستعادة الدولة القادرة على حماية المواطنين ورعاية أبناء الشعب وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والتنمية.

 وثمن كل المواقف الرافضة لتصرفات الميليشيا ولتجاوزاتها وممارساتها ضد المواطنين..مؤكداً

وشدد نائب الرئيس خلال لقائه محافظي تعز وعمران،  على ضرورة اضطلاع السلطات المحلية بمختلف محافظات الجمهورية بمسؤولياتها في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على التخفيف من المآسي والمعاناة التي تسبب بها الانقلابيين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية بمحافظة تعز وما تتعرض له المدينة وأبناءها من حصار خانق وقصف مستمر من قبل ميليشيا الانقلاب، في وقت يسطر أبناء تعز وأبطال الجيش أروع النماذج في الصمود والتضحية والاستبسال في وجه عصابات التمرد والفوضى.

كما تطرق اللقاء إلى ما خلفته ميليشيا الانقلاب من معاناة بحق اليمنيين في كل المحافظات التي مرت منها وما تمارسه حالياً من قتل وترويع ونهب للمال العام والخاص وتدمير لمؤسسات الدولة وما ترتكبه من انتهاكات مختلفة لم تتوقف حتى خلال شهر رمضان المبارك، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء اليمنية الرسمية.