ماذا قال أمير الكويت لجنود بلاده المشاركين ضمن قوات التحالف في اليمن؟

دعا أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح القوات المسلحة، السبت، إلى المزيد من اليقظة والحذر في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة، مشيدا بأداء قوات بلاده المشاركة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية. حسب ما أوردت وكالة الأنباء الكويتية.


وقال الشيخ صباح في كلمة بمناسبة زيارته لمقر نادي ضباط الجيش لتبادل التهاني معهم بشهر رمضان :"إنني لعلى يقين بإدراككم للظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة والمخاطر الجسيمة التي تحيط بها والتي تتطلب منكم المزيد من اليقظة والحذر وأهبة الاستعداد للدفاع عن تراب الوطن والتصدي بكل حزم وقوة لكل من يريد المساس بأمنه وسلامته".

كما توجه أمير الكويت بالتحية إلى الجنود المشاركين ضمن قوات التحالف العربي قائلا: "لن يفوتنا توجيه التهنئة والتحية بهذه المناسبة لجنودنا البواسل إخوانكم الذين يقفون في جبهة القتال للمشاركة في الدفاع عن أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة ومشاركة إخوانهم في قوات التحالف للدفاع عن الشرعية في الجمهورية اليمنية الشقيقة".

كما هنأ الصباح القوات المسلحة بافتتاح كلية أحمد الجابر الجوية بقاعدة علي السالم الجوية "التي ستسهم في إعداد الطيارين والمهندسين ذوي الكفاءة، ولمواكبة التطور السريع في مجال الطيران العسكري بمختلف تخصصاته".