الجوف: اللواء الأول حرس حدود يحتفي بتخرج دفعة جديدة من قواته (صور)

تخرجت دفعة جديدة من قوات حرس الحدود، اليوم الخميس، في محافظة الجوف، شرقي اليمن.

ونظمت قيادة اللواء الأول حرس حدود في الجوف حفلاً بمناسبة تخرج 90 فرد من منتسبي اللواء، خضعوا خلالها لدورة تدريبية في الحركات النظامية وتمارين رياضية وقتالية في المعسكر التدريبي وبمساندة مدرسة القتال.

وفي حفل الاختتام الذي شهده قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف وقائد مدرسة القتال في اللبنات العميد أحمد الزيادي, وعمليات اللواء وركن التدريب وركن التوجيه المعنوي للواء وشخصيات أخرى أقيم عرض عسكري للمتدربين مستعرضين المهارات العسكرية والقتالية التي تلقوها اثناء التدريب.

وأشاد قائد اللواء العميد هيكل حنتف بمستوى التدريب والتأهيل لمنتسبي حرس الحدود، في إطار بناء جيش مؤهل وقوي يمتلك القدرة والكفاءة، ويكون ولائه لله والوطن.

وكرم العميد حنتف أوائل الدفعة ومنحهم شهائد تميز مؤكداً على تحقيق الأهداف المرجوة من تخريج الدفعات العسكرية بعد تدريبها وبنسبة عالية من النجاح والإنجاز.

في سياق متصل, كرم قائد اللواء فريق الكتيبة الرابعة وفريق الإستقبال لحصول الأخير على كأس الدوري بعد تصفية مع منافسيه لمدة شهر خاضها فريق الاستقبال مع فرق الكتائب (الأولى والثانيه والثالثه والرابعة وكتيبة الرئاسة) فيما حصل فريق  الكتيبة الرابعة على المرتبة الثانية.

نسعد بمشاركتك