فيديو لتكدس موقوفي مرور الرياض يثير سخط واسع .. والمرور السعودي يوضح

اثار مقطع فيديو لموقوفي المخالفات المرورية بإدارة مرور منطقة الرياض، ويظهر فيه تكدس وزيادة عدد الموقوفين داخل التوقيف جدا وانتقادات من قبل ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح الناطق الإعلامي للإدارة العامة للمرور، العقيد طارق الربيعان، أن هذا المقطع تزامن مع الحملة المرورية التي نفذها المرور في مدينة الرياض، واستهدفت خلالها سائقي الشاحنات والسيارات المخالفة للأنظمة والتعليمات، وتزامن ذلك مع عُطل تكييف أحد عنابر التوقيف الرئيسي.

 

عـــاجل : انقلاب تركي جاري الآن على "اردوغان" ووكالة "رويترز" تنقل هذا الخبر الصادم .. ماذا يحدث

 

عـــــاجل .. انقلاب مفاجئ في السعودية قبل قليل .. وهجوم عنيف يستهدف اول أمراء الاسرة الحاكمة .. وهذا ماحدث له (صورة)

وتابع الربيعان: “اضطر مسؤولو التوقيف لنقل الموجودين داخل العنبر إلى إحدى الصالات الأخرى، التي يوجد بها مخالفون آخرون؛ مما تسبب في زيادة عددهم، وقد تم على الفور استعجال إنهاء إجراءاتهم، وتطبيق النظام بحقهم، كما تم العمل على إصلاح أعطال التكييف بصورة عاجلة”.

وكشفت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان عن رصد ملاحظات على توقيف إدارة مرور الرياض في زيارات سابقة، موضحة أن من أبرزها وجود تكدس؛ ذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر زيادة أعداد الموقوفين داخل أحد العنابر.

وقال رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني، إن الجمعية ستقوم اليوم بزيارة إلى توقيف إدارة مرور الرياض؛ لتفقّد أحوال الموقوفين.

نسعد بمشاركتك