تخرج أول دفعة من قوات مكافحة الإرهاب بالمنطقة العسكرية الأولى

أقيم أمس الإثنين في المنطقة العسكرية الاولى بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - حفل اختتام دورة مكافحة الارهاب الاولى تحت شعار ( معاً لمكافحة الارهاب ).

وخلال الحفل نقل قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس  وجه فيها كافة منتسبي الوحدات العسكرية المشاركة الفاعلة في مثل هذه الدورات الدفع بكافة الجنود للتدريب والاستفادة والاحتراف على مهارات القتال.

 

عـــاجل : انقلاب تركي جاري الآن على "اردوغان" ووكالة "رويترز" تنقل هذا الخبر الصادم .. ماذا يحدث

 

عـــــاجل .. انقلاب مفاجئ في السعودية قبل قليل .. وهجوم عنيف يستهدف اول أمراء الاسرة الحاكمة .. وهذا ماحدث له (صورة)

وقال اللواء الركن طيمس" نحن اليوم نودع دفعة لنستقبل بعدها اليوم دفعة اخرى "..معبراً عن شكره للقيادة السياسية الحكيمة وكذا الأشقاء في قيادة التحالف العربي على تأهيل المقاتلين وتدريب الافراد تدريباً قتالياً عالياً ليتمكنوا من تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

من جانبه استعرض قائد التدريب بقوات التحالف العربي مراحل الدورة التي تضمنت التركيز على اجراءات السلامة للأسلحة و التعامل مع الارهابيين والرهائن و كذا فرضيات تنفيذ المهام الكاملة .

واشادت كلمة قائد مجموعة التحالف العربي بالمنطقة العسكرية الأولى بالأمن والاستقرار التي تنعم به محافظة حضرموت..مبدية استعداد قوات التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية لتقديم الدعم في بناء وتدريب القوات اليمنية .

واستعرض المتدربون في الحفل تمارين مكافحة الارهاب وتنفيذ عمليات فرضية لاقتحام المباني بجاهزية عالية واحترافية تامة نالت استحسان واشادة الحاضرين .

وفي ختام اللقاء تم تكريم الجنود المبرزين والمشاركين في الدورة من قبل قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن /صالح محمد طيمس وقائد مجموعة التحالف العربي بالمنطقة .

نسعد بمشاركتك