مصدر يكشف عن وجود خلية مدنية تابعة للحوثيين في تعز تقوم بعدة اعمال

كشف مصدر مقرب من الحوثيين عن وجود خلية إعلامية تابعة للانقلابيين،في محافظة تعز تعمل على بث الإشاعات وتأجيج الخلافات في أوساط المقاومة وكشف تحركات الجيش الوطني .

وقال المصدر الذي طلب -عدم الكشف عن هويته - إن القيادي المتحوث سلطان السامعي أرسل عدداً من الإعلاميين من الذين كانوا يعملوا في قناة الساحات من صنعاء إلى تعز قبل نحو شهر تقريباً .

وأوضح المصدر إن مهمة الإعلاميين التي كٌلفوا بها تتمثل في تشكيل مطبخاً لتأجيج الرأي وبث الإشاعات وتشويه المقاومة  وإثارة الخلافات في أوساط تشكيلات الجيش الوطني في محاولة لإحداث صراع داخلي ونقل صورة سيئة عن تعز .

وأضاف " إنه طٌلب من الخلية ، نقل صورة عن المدينة، بأنها أصبحت تحت سيطرة  تنظيمات متشددة في محاولة لربط المقاومة بالإرهاب من خلال بث الإشاعات وإثارة الرأي العام ، مشيراً إلى أن الحملة الإعلامية يرافقها عمليات اغتيالات تنفذها خلية مسلحة تابعة للانقلابيين.

ولفت المصدر إلى أن هؤلاء الإعلاميين استقطبوا عدداً من الناشطين  المحسوبين على أحزاب مؤيدة للشرعية  وشكلوا مطبخ ويتقاضون رواتب مغرية .

وقال المصدر " إن الانقلابيين في صنعاء يرصدون التقارير المفبركة ويرفعوها إلى منظمات خارجية ،إضافة إلى تداولها في وسائلهم الإعلامية .

الجدير بالذكر أن وكيل المحافظة عارف جامل تحدث في مقابلة تلفزيونية في وقت سابق عن وجود خلية إعلامية بتعز تعمل لصالح  الانقلابيين وتوعد بكشفها دون ذكر تفاصيل .