خالد الرويشان يهزأ بـ"حشد التفويض": لا تعرفون اليمن يا حصْبَة البلادِ وطاعون الشعب

 

عـــاجل : انقلاب تركي جاري الآن على "اردوغان" ووكالة "رويترز" تنقل هذا الخبر الصادم .. ماذا يحدث

 

عـــــاجل .. انقلاب مفاجئ في السعودية قبل قليل .. وهجوم عنيف يستهدف اول أمراء الاسرة الحاكمة .. وهذا ماحدث له (صورة)

خر وزير الثقافة السابق خالد الرويشيان، اليوم الاثنيين، من المسيرة التي نظمها طرفا الانقلاب (الحوثي_صالح) لمطالبة الحكومة الانقلابية بتطبيق قانون الطوارئ في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.
 
وقال الرويشان في منشور مقتضب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رصده "مسند للأنباء": "خمس قرى في ريمة أو يافع أكثر عددا من جماعة الحصبة.." وأضاف مخاطباً الانقلابيين "اليمن ليس مجرد شارع الحصبة.. طابور اليمن أكبر منكم" مؤكداً أنه "لو تظاهر اليمنيون ضدكم لشكّلوا أكبر طابور في التاريخ.. طابور يبدأ في عدن وينتهي في صعدة"، في إشارة إلى ملايين اليمنيين الذين ضاقوا ذرعاً بالتعسف المتعجرف الذي تمارسه السلطة الانقلابية.
 
وتسأل الرويشان مستغرباً من القلة المؤيدة التي تهتف ببقاء الانقلاب"كم عدنيًا، أو حضرميًا، أو حُديديًا في تظاهرة الحصبة اليوم؟!" وختم "لا تعرفون اليمن يا حصْبَة البلاد وطاعون الشعب".
 
وكان بضعة آلاف من المناصرين للحوثي وصالح، نضموا، أمس الاحد، مسيرة في شارع المطار (شمال العاصمة) مؤيدة لتطبيق قانون الطوارئ في المحافظات اليمنية التي ما تزال خاضعة لسيطرة الانقلابيين، لتبرير ممارسات البطش الذي تمارسه مليشيا الحوثي وصالح، لجبر هزائمها السياسية والميدانية المتكررة، واقتراب سقوطها الذي بدأت مؤشراته تتضح أكثر من أي وقتٍ مضى.

نسعد بمشاركتك