ألمانيا : ممثلون عن أطراف الأزمة اليمنية سيلتقون في " برلين " هذا الأسبوع

قالت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الأحد " أن ممثلين عن أطراف الأزمة اليمنية يلتقون هذا الأسبوع في العاصمة الالمانية "برلين" للتشاور بشأن تحريك عملية السلام.

وفي بيان للوزارة أضافت " أن الأعضاء الذين سيجتمعون من رفعيي المستوى في الأزمة اليمنية وسيركز النقاش على كيفية إعادة تحريك عملية السلام المتعثرة.

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

وأشار البيان " إلى أنه من المنتظر أيضاً أن يعمل هذا اللقاء على بناء الثقة بين المشاركين، حتى يمكن فيما بعد إيجاد حلول وسط على نحو أسهل". مد

وأضاف البيان " أن المحادثات "سوف تتم تحت إشراف مؤسسة بيرجهوف التي تكرس جهودها من أجل دعم السلام على مستوى العالم وبدعم من وزارة الخارجية الألمانية مشيرةً أن اللقاء تنظيمه بالتنسيق الوثيق مع المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن.

وقال المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " في لقاء مع وزير خارجية ألمانيا "زيجمار جابرييل " الخميس الماضي  "بالنظر إلى الوضع الإنساني المروع في اليمن يتعين الآن وبشكل ملح على أطراف النزاع العودة إلى طاولة المفاوضات ".

نسعد بمشاركتك