وكالة فرنسية تكشف عن استهداف مقاتلات التحالف للقائد الميداني أبو علي الحاكم

ابو علي الحاكم

ابو علي الحاكم

نجا محافظ تعز الذي عينه الحوثيون ومسؤول عسكري بارز للحوثيين في المحافظة بجنوب غرب اليمن اليوم السبت من غارة جوية للتحالف العربي خلفت ثمانية قتلى في صفوف مرافقيهم، وفق مصادر عسكرية وطبية.-حسبما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.

وقالت مصادر عسكرية ان “غارة جوية استهدفت سيارتين من موكب يضم محافظ تعز المعين من قبل الحوثيين عبده الجندي والمسؤول العسكري للحوثيين ابو علي الحاكم عقب عودتهما من مهرجان في منطقة البرح بمحافظة تعز ما أدى الى مقتل ثمانية”.

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

واوضحت ان السيارة التي كانت تقل الجندي والقيادي الحوثي “تمكنت من الفرار نحو سوق شعبية”.

ولفت مسؤول عسكري الى مقتل ثمانية من المرافقين فيما اكد مصدر طبي في البرح “وصول ثماني جثث متفحمة ضمن الجنود المرافقين للموكب” الى المستشفى المحلي.

الى ذلك، شن طيران التحالف سلسلة غارات على معسكر تدريب للحوثيين في محافظة الحديدة (شمال) اسفرت عن “عشرات القتلى والجرحى” بحسب مسؤول عسكري اخر.

ويضم المعسكر شبانا جندهم الحوثيون الذي فرضوا منذ اسبوعين على سكان كل حي من الحديدة ارسال 30 شابا الى المعسكر الواقع في جبل راس على بعد 70 كلم شرق المدينة.

نسعد بمشاركتك