ورد الان

قيادة رفيعة من قوات التحالف تصل معسكر كوفل قبل قليل لكشف هذا السر الخطير ؟

وصل فريق سعودي إماراتي من خبراء المتفجرات إلى صرواح بمحافظة مأرب لكشف نوعية الصواريخ التي أطلقتها مليشيا الحوثي والمخلوع على مسجد في معسكر كوفل وأودت بعشرات القتلى والجرحى.

 

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية


وقالت مصادر خاصة لـ"الموقع بوست" إن التحالف العربي أرسل فريقاً من خبراء المتفجرات إلى معسكر كوفل بصرواح لأخذ عينات لكشف نوعية الصواريخ التي استهدفت جامع كوفل أمس الجمعة.

 


وبحسب المصادر فإن المعلومات الأولية أن تشير أن الصاروخ نوع إيراني ذات خطورة عالية.

 


وكانت مليشيا الحوثي والمخلوع قد استهدفت مسجد معسكر كوفل بصرواح أثناء تأدية المصلين لصلاة الجمعة سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى معظمهم مدنيين.

 


في سياق آخر نقلت وكالة فارس الإيرانية عن رئيس هيئة الاركان الايرانية اللواء محمد باقري قوله"  ان بلدان معدودة في العالم بينها ايران لديها تقنية تصنيع صواريخ ذات دقة عالية تصيب هدفها بهامش خطأ دون 10 أمتار فقط".

 


واضاف باقري، في تصريح ادلى به خلال زيارته لمعرض ذكرى عمليات والفجر 8 للانجازات العسكرية والدفاعية في منطقة اروند كنار /جنوب غرب ايران/ يوم السبت، ان المعدات العسكرية المعروضة صنعت برمتها باستخدام التقنيات المحلية الايرانية.

 


وتابع: ان تقنيات تصنيع الصواريخ القادرة على اصابة اهدافها بهامش خطأ أقل من 10 أمتار لاتمتلكها سوى بلدان معدودة في العالم بينها الجمهورية الاسلامية الايرانية حيث تستطيع انتاج هذا النوع من الاسلحة واستخدامها.
 

 

نسعد بمشاركتك