مصادر تكشف عن خلل عسكري فادح استغله الحوثيون لضرب مسجد كوفل بصاروخين

كشفت مصادر ميدانية لـ "المشهد اليمني" عن خلل أمني فادح، كان وراء الهجوم الذي نفذه الحوثيون على مسجد بمنطقة كوفل بمحافظة مأرب، وأوقع العشرات من جنود الجيش بين قتيل وجريح.

وأوضحت المصادر أن الحوثيين أطلقوا صواريخهم باتجاه المسجد وقت صلاة الظهر من تبة "الاشقري" في ميمنة الجبهة بصرواح، تطل على معسكر كوفل وكذا خط ميسرة الجبهة والقلب.

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

وعلى الرغم من التقدم الكبير الذي حققه الجيش في ميسرة صرواح، والتي تبعد نقاط التماس فيها عن المعسكر حالياً أكثر من 15 كيلو متر، إلا أن الجيش ترك تبة "الاشقري" في جبهة الميمنة دون تحرير على الرغم من قربها من المعسكر، ما يثير علامات استفهام عديدة.

وتساءل ناشطون: يتقدم الجيش في صرواح، في الميمنة والميسرة، ثم يتناسون تطهير إحدى التباب المجاورة لمعسكر تابع للشرعية، ولا تزال حتى الآن بيد الحوثيين، دون أن يتنبه أحد من القيادات العسكرية والأمنية في مأرب أو حتى في قيادة الأركان العامة للجيش لهذا الخطأ الفادح. كيف يستطيع أحد تقبّل هذا الأمر؟

وسقط أكثر من 35 جندياً كما جرح العشرات جراء قيام الحوثيين باستهداف مسجد بمنطقة كوفل أثناء صلاة الجمعة، فيما لم تصدر حتى الآن إحصائية رسمية عن الحصيلة النهائية للضحايا.

نسعد بمشاركتك