محامي صالح يصف تحالفهم مع الحوثيين: لقد وقعنا في الفخ!

صالح والمحامي محمد المسوري

صالح والمحامي محمد المسوري

بدا محامي الرئيس السابق صالح في غاية الإحباط وهو يتحدث عن وقوع حزب المؤتمر الشعبي العام بفخ التحالف مع الحوثيين , وتشكيل مجلس سياسي اعلى وحكومة .

وذكر المحامي محمد المسوري في مقال مطول ان المؤتمر قبل التحدي في مرحلة لايقبلها عاقل أو حتى مجنون , ولم يعلم حينها أن هناك مصيدة أعدها البعض تستهدفه في المقام الأول , مؤكدا وقوع مؤتمر صالح بالفخ .

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

وتابع: اتضح أن الشراكة صورية وهزلية منذ الوهلة الاولى إذ لازالت ماتعرف باللجنة الثورية هي المسيطرة على كل شيئ.

واضاف ان الحوثيين أرادوا فقط تحميل المؤتمر المسؤلية أمام الجميع ليقولوا بأنه فاشل , وانهم حرصوا على افراغ خزينة الدولة قبل التحالف لكي يحرم الموظف البسيط من راتبه , بل ومنعوا توريد المليارات التي يتحصلونها من الإيرادات العامة وأستولوا عليها ولازالوا ليقولوا بأن حكومة الإنقاذ فاشلة وهي فاشلة فعلا لأنها عاجزة أمام نفوذ اللجنة الثورية القابعة في كل مؤسسات الدولة.

واعترف ان الشارع اليمني ساخط على مؤتمر صالح بسبب تحالفه مع الحوثيين , مستغربا استمرار هذا التحالف الذي قال انه مؤتمر صالح متمسك بتحالف وهمي لأسباب يعلمها الله والراسخون في المناصب.

وقال في مقاله : حولوا جام غضب الشعب على المؤتمر ووزراءه الذين لا ناقة لهم ولا جمل بدلا من أن ينصب ذلك على اللجنة الثورية والحليف الحوثي الذي يسيطر على كل شيئ حتى في القطاع الخاص.

مضيفا : أوقعوا حكومة الإنقاذ في فخ الإعتراف بحكومة بن دغر من خلال إرسال الكشوفات ومطالبتها بتسليم المرتبات وكأنها الحكومة الشرعية وأنتم مجرد حكومة إنقلابية.

مشيرا الى المواطن سيتعرف بشرعية من يصرف له الراتب

وجاء في مقال محامي صالح ” فهاهم اليوم وللمرة الثانية يستهدفون وزارة التعليم العالي بعد أن إستهدفوا وزارة ووزير الصحة ولأكثر من مرة ووزارة الأوقاف وغيرها , عصابات مسلحة وهمجية تعبث في المصالح الحكومية ولا تحترم الشراكة الزائفة “.

نسعد بمشاركتك