اضراب موظفي فرع شركة النفط بالحديدة بسبب تعسفات المشرفين الحوثيين

منع المسلحون الحوثيون اليوم الخميس القائم بأعمال مدير شركة النفط خالد جرعون ومدير فرع الشركة في الحديدة عبدالله  الاحرق من دخول منشآت النفط التابعة للشركة في ميناء الحديدة .

وقال مصدر محلى في الحديدة  أن القائم بأعمال مدير الشركة ومدير الفرع كانا ضمن لجنة لتقييم أوضاع المنشآت وحل العوائق بشأن تفريغ شحنات النفط وترحيلها غير أن المسلحين الحوثيين منعوا اللجنة من الدخول .

 

ممسكًا بـ"سيفه" من مكة .. أول ظهور لـ"محمد بن سلمان" بعد أكبر تفجيرات في السعودية (صور)

 

بعد أرامكو.. الملك سلمان يتخذ أمرًا ملكيًا عاجلاً

 

إيران تفاجئ الجميع وتعلن من أين انطلقت الطائرات المفخخة التي استهدفت أرمكو السعودية.. "ليس من اليمن"

 

عقب انسحابة من حلف "المقاطعة الخليجية" ملك الأردن يفاجئ "الملك سلمان" بعد هجوم بقيق

 

المغامسي يفجر مفاجأة : هجوم أرامكو استهدف نجل الملك سلمان (فيديو)

وأضاف أن ما يسمى اللجنة الثورية تقف وراء افتعال المشكلة وان المسلحين حاولوا الاعتداء على اللجنة .
واشار الى ان اللجنة الثورية وعبر  أذرعها التي عينتهم في وقت سابق قامت بمنع نقل شحنات النفط الخاصة بالشركة من المنشآت في الحديدة إلى مخازن الشركة في صنعاء .

وبينت المصادر أن المشرفين الحوثيين في الميناء يقومون بإدخال سفن نفطية تابعة لتجار على أساس أنها تابعة للشركة كما يقومون بمصادرة كميات كبيرة من شحنات التجار على أساس أنها جزء من مديونية الشركة لديهم .

واكدت ان تلك العراقيل تقوم بها أذرع اللجنة الثورية بهدف إفشال الإدارة الجديدة للشركة وعرقلة إجراءات تصحيح العمل بعد عشوائية التعويم وفتح الباب على مصراعيه أمام تجار السوق السواد  لاستغلال المواطنين. 

وذكرت أن اللجنة كانت بصدد العمل على تصحيح الأوضاع في منشآت الميناء والحد من فساد المشرفين عبر استبدالهم بمختصين وكذا تسليم الحراسة للشرطة العسكرية .

  الجدير بالذكر بان عمال وموظفي فرع  شركة النفط في الحديدة اضربوا عن العمل بسبب هذه التصرفات الغير مسئولة

نسعد بمشاركتك