توجيه حكومي بإعادة إصدار صحيفة الثورة الرسمية من عدن

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزارة الاعلام بإعداد دراسة حول إمكانية اعادة اصدار صحيفة الثورة الرسمية من العاصمة المؤقتة عدن. 

حاء ذلك خلال استقباله اليوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن ، عدد من صحفيي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وفقاً لوكالة سبأ الحكومية. 

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

وقال بن دغر موسسة الثورة الصحيفة هي الرائدة في الصحافة الوطنية، مهما تعرضت له من تدمير ممنهج بسبب سيطرة المليشيات على المؤسسة والتي حملت في صفحاتها مشروع الثورة العادل للوطن ومعبرة عن حالة، ليحولها إلى ناطقة باسم أعداء الثورة وأدعياء الحق اﻹلهي والخرافات التي لا يصدقها الا من ابتلي بنزعة هذا الداء الذي عانى منه وطننا الكبير.

وجرى خلال اللقاء مناقشة اوضاع الصحيفة التي تعد أكبر وأول صحيفة رسمية في بلادنا، ولسان حال ثوار وثورتي سبتمبر وأكتوبر، وما آلت آلية إثر سيطرة قوى الانقلاب من تغيير في مضمونها ومحتواها و مسارها الإعلامي.

واستمع رئيس الوزراء من الصحفيين منصور الصمدي ويحيى البعيثي إلى تقرير مفصل عن احوال الصحيفة وما وصلت الية من عبث مليشيات الحوثي وإصدار تعيينات في هذة المؤسسة مخالفة للقانون.

جدير بالذكر أن الانقلابين الحوثيين يسيطرون على العاصمة صنعاء منذ عامين، ويحتلون المؤسسات الرسمية التابعة للدولة ويديرونها وفق رؤيتهم المذهبية.

نسعد بمشاركتك