" حسن زيد " يرد على تهديدات نجل " عارف الزوكا "

                       لمتابعة صفحة الشاهد نيوز على الفيس بوك ( أضغط هنا )

 

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

رد وزير الشباب والرياض في حكومة انقلاب الحوثيين وصالح في صنعاء " حسن زيد " على تهديدات نجل الأمين العام لحزب المؤتمر " عوض عارف الزوكا " والتي أطلقها مساء أمس الأربعاء رداً على طلب " حسن زيد " للأمين العام لحزب المؤتمر وصحفيين آخرين في صحيفة " الميثاق " إلى المحكمة .

 

وقال " حسن زيد " في سلسلة منشورات بصفحته الرسمية على " فيسبوك " التحالف ( الشراكة في السلطة ) ليس غاية لذاتها وإنما وسيلة لتعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان،.

 

 ويضيف " زيد " عندما تُسبب الشراكة النزاع تتحول إلى كارثة يجب مواجهتها لانها أخطر من العدوان الخارجي .

 

وتابع " حسن زيد " في منشور متتالي " مسمار في جزمتك بل حصمة إن لم تزلها او تخلع الحذاء قد تسبب لك في بتر ساقك , في إشارة إلى الخلاف العميق بين الحوثيين وصالح داخل مؤسسات الدولة في صنعاء .

 

ورد نجل الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام " عوض عارف الزوكا " على الوزير الحوثي " حسن زيد " الذي طلب والده وصحفيين محسوبين على حزب " صالح " إلى المحكمة .

 

وقال " عوض الزوكا " النجل الأكبر لعارف الزوكا في إحاطة بصفحته الرسمية على :لإيسبوك " عاد أمة ما جابتة ذي بيحاكم الزوكا او قيادات المؤتمر .

 

وأضاف في رسالة الموجهة للحوثي " حسن زيد " اعقلوا ان شي حق لحد يبشر به اما تبلاي بانبتلي بروحة.

 

واستدعى " حسن زيد " وهو وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين الأمين العام لحزب المؤتمر " عارف الزوكا " وقيادات آخرين في حزبع يعملون في المجال الصحفي إلى القضاء على خلفية مهاجمة " زيد " في صحيفة " الميثاق " الناطقة باسم حزب صالح .

 

وجاء في الدعوى شكوى من " حسن زيد " ضد الأمين العام للمؤتمر " عارف الزوكا " ورئيس تحرير صحيفة الميثاق " محمد أنعم " و " يحيى نوري " نائب رئيس التحرير ومدير تحرير الصحيفة والسكرتير وعاملين آخرين على خلفية الإساءة الشخصية حسب الشكوى .

 

 واتهمت الصحيفة الشهر الماضي " حسن زيد " بنهب 100 مليون ريال من وزارة الشباب والرياضة كانت مخصصة للأندية .

نسعد بمشاركتك