مليشيات الحوثي وصالح تعلن حالة الطوارى بعد اعلان هذا الخبر الذي افزعهم

              لمتابعة صفحة الشاهد نيوز على الفيس بوك (أضغط هنا)

 

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

مليشيات الحوثي والمخلوع صالح انتابتها حالة من الذعر والخوف بعد اكتشافهم اليوم الخميس، أن قيادات عسكرية بارزة، قبلية في واخرى المقاومة الشعبية ، وضعت اللمسات الأخيرة لعملية تحرير محافظة الجوف، وآخر جيوب الانقلابيين في محافظة مأرب اليمنية. وقالت التقارير، طبقا لصحيفة "الشرق الأوسط" الخميس، إن عملية تحرير العاصمة صنعاء باتت قريبة جدا، وأن منطقة خولان، بجنوب صنعاء، ستكون المنطلق لتحرير العاصمة، من قبضة الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للمخلوع علي صالح.

 

وأكدت أن اللواء علي محسن الأحمر، الشخصية العسكرية اليمنية البارزة، ومستشار الرئيس اليمني للشؤون الدفاع والأمن، ستركن إليه مهمة عسكرية كبيرة في المعارك والمواجهات، مشيرة إلى أن المهمة هي عملية تحرير العاصمة صنعاء.

 

من جانبه، قال شهود عيان، إن طائرات التحالف قامت، لأول مرة، بإنزال منشورات على 3 من مديريات محافظة الجوف، هي "حزم الجوف عاصمة المحافظة، الغيل والخلق"، ودعت تلك المنشورات، المواطنين إلى الالتحاق بالشرعية والتخلي عن الحوثيين والمخلوع صالح.

 

وشهدت الفترة الماضية، عملية استكمال تجهيزات عسكرية ولوجستية في صحراء الريان بمحافظة الجوف، وتشمل تلك التعزيزات قوات عسكرية بقيادة العميد الشيخ أمين العكيمي، إضافة إلى قيادات عسكرية وقبلية أخرى. 

نسعد بمشاركتك