محامي صالح مهاجما الحوثيين: حزب المؤتمر وقع في فخ عصابة مسلحة وهمجية لا تحترم الشراكة

محمد المسوري محامي المخلوع صالح

محمد المسوري محامي المخلوع صالح

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

ن محمد المسوري محامي المخلوع علي عبدالله صالح  هجوماً لاذعاً على الحوثيين، في تطور ملفت يعكس مدى التوتر بين المؤتمر الشعبي العام جناح المخلوع وجماعة الحوثيين.
 
وقال المسوري، في منشور له بصفحته على "فيسبوك" رصدها "الموقع بوست"  إن حزب المؤتمر الشعبي العام وقع في الفخ بتحالفه مع مليشيات الحوثي، في تطور ملفت يعكس مدى التوتر بين المؤتمر الشعبي العام والحوثيين.
 
واضاف المسوري أن حزب المؤتمر قبل التحدي في مرحلة لا يقبلها عاقل أو حتى مجنون – حد وصفه- حرصا منه على المصلحة الوطنية التي تقتضي تكاتف الجميع.مشيرا إلى الحزب لم يعلم حينها أن هناك مصيدة أعدها البعض تستهدف في المقام الأول المؤتمر الشعبي العام قبل غيره.
 
وتابع محامي المخلوع قائلا: وقع المؤتمر في الفخ فعلا، دخل في شراكة إتضح من أول وهلة أنها صورية وهزلية، مؤكدا أنه لا زالت ما تعرف باللجنة الثورية هي المسيطرة على كل شيئ.
 
ويعد المسوري أحد المحامين عن الرئيس المخلوع صالح والمرتبطين في كثير من القضايا المتعلقة بملفات صالح القانونية في الداخل والخارج.
 
وقال المسوري، إن الحوثيين إستخدموا المؤتمر برواز جميل لصورة قبيحة كما قلت عن ذلك مرارا.
 
وعن فشل حكومة ما يسمى "الانقاذ" التي شكلت مؤخرا مناصفة بين طرفي الانقلاب،  قال إن الحوثيين حرصوا على إفراغ خزينة الدولة لكي يحرم الموظف البسيط من راتبه، ومنعوا توريد المليارات التي يتحصلونها من الإيرادات العامة واستولوا عليها، ولازالوا ليقولوا بأن حكومة الإنقاذ فاشلة، مضيفا: وهي فاشلة فعلا لأنها عاجزة أمام نفوذ اللجنة الثورية القابعة في كل مؤسسات الدولة.
 
وذكر أن حكومة ما يسمى ب "الإنقاذ" وقعت في فخ الإعتراف بالحكومة الشرعية "بن دغر" من خلال إرسال الكشوفات ومطالبتها بتسليم المرتبات وكأنها الحكومة الشرعية وأنتم مجرد حكومة إنقلابية.
 
واشار إلى الحوثيين نجحوا في تأجيج الشارع العام ضد حزب المؤتمر جناح المخلوع  الذي لازال متمسكا بتحالف وهمي لأسباب يعلمها الله والراسخون في المناصب – حسب قوله.
 
وقال المحامي المسوري، "حولوا جام غضب الشعب على المؤتمر ووزراءه الذين لا ناقة لهم ولا جمل بدلا من أن ينصب ذلك على اللجنة الثورية والحليف الحوثي الذي يسيطر على كل شيئ حتى في القطاع الخاص.
 
وعن اعتداءات الحوثيين المتكررة لقيادات تابعة للمخلوع صالح قال المسوري: حتى الكرامة والحرية، لم يقصروا في النيل منها وفي مشهد مخزي ومسيئ ومتكرر، ها هم اليوم وللمرة الثانية يستهدفون وزارة التعليم العالي بعد أن استهدفوا وزارة ووزير الصحة ولأكثر من مرة ووزارة الأوقاف وغيرها.
 
ووصف "المسوري" جماعة الحوثي بعصابات مسلحة وهمجية تعبث بالمصالح الحكومية، ولا تحترم الشراكة الزائفة ولا الحليف الذي رفض الوقوف مع ما اسماه "العدوان" ضد الحوثيين وكان بإمكانه ذلك إلا أنه فضل الصمود على العمالة والارتهان للعدو.
 
واقتحمت مليشيا الحوثي صباح اليوم الأربعاء مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بصنعاء وقامت بطرد الوزير المعين في حكومة الانقلابيين المؤتمري حسين حازب.
 
وكانت ميليشيات الحوثي قد اعتدت في وقت سابق على الوزير حازب المقرب من صالح ووزيري الصحة والأوقاف، الأمر الذي دعا حكومة بن حبتور إلى الاجتماع لمناقشة الموضوع وأقرت تشكيل لجنة برئاسة وزير الداخلية لمعاقبة المعتدين.

نسعد بمشاركتك