الفنان أحمد فتحي : لهذه الأسباب أخفق العزكي في غناء " أن يحرمونا "

قال الفنان أحمد فتحي، أن الشاب عمار العزكي لم يكن موفقاً بشكل كبير في حلقة الأمس من برنامج المواهب الشهير " ارب ايدول" الذي يبث على قناة MBC.

جاء ذلك خلال تعليقه على غناء  العزكي لأغنيته الشهيرة " أن يحرمونا" في حلقة العروض المباشرة مساء أمس الجمعة، والتي لاقت بعض الملاحظات من لجنة التحكيم.

وأضاف الفنان أحمد فتحي لـ" المشهد اليمني " أن الشاب العزكي رفع الطبقة الصوتية أثناء الغناء مقدار أربع درجات إلى الأعلى، وهذا أمر صعب ويرهق الحبال الصوتية، ما يفقده القدرة على التطريب" .  

وأشار ايضاً أن العزكي " ​أسرع بالإيقاع بحيث أصبح من الصعب ملاحقة الكلمات نتيجة السرعة التي لا داعي لها، مضيفا " ان السرعة الطبيعية للاغنيه وكذلك طبقتها الصوتية كما في التسجيل اﻻصلي هي طبقه وسرعه منطقيه تماما وإلا لما كانت حصدت ذلك النجاح على مدى عقود من الزمن وغنت في المشرق والمغرب العربي بأصوات متعددة والى يومنا هذا".

وأختتم فتحي حديثة لـ" المشهد اليمني " "مازلت أتوقع لعمار الفوز خاصة إذا أحسن الاختيار المرة القادمة لأنه يتمتع بصوت سلس مطواع وحضور جميل لهذا فاني ادعمه وأشجعه وأتمنى إن يكون الفوز من نصيبه لنتباهى بجانب مضيء لبلدنا العزيز الذي أتمنى له أمنا وسلاما" .

<