شرطة مدينة عدن توضح تفاصيل الاشتباكات مع فصائل مسلحة في " خور مكسر " ( بيان )

أصيب جنديان من حراسة ادارة البحث الجنائي بمدينة عدن - جنوب اليمن اثر اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين خارجين عن النظام والقانون بهجوم مسلح على إدارة المباحث المحاذية لمبنى شرطة خور مكسر حسب بيان لشرطة المدينة .

واستهدف المسلحون الإدارة بقذائف  ( ار . بي . جي ) في محاولة، إرباك المشهد وإقلاق الأمن والسكينة بمدينة عدن ، محاولين إخراج مسلحين تم احتجازهم مساء أمس ممن قاموا بمحاصرة قسم شرطة كريتر وهم مدججين بالقنابل والأسلحة الرشاشة.

آخر الاخبار الساخنة:

عاجل ..السلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ في مكة المكرمة وتطلق صافرة الانذار وتحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة

 

شاهد : كاميرا مراقبة ترصد هذه الفعل المروع لـ "شاب وفتاة" بداخل سيارة تاكسي (فيديو)

 

عاجل ..الملك سلمان بن عبد العزيز يصدر قبل قليل قرار تاريخي لم يسبقه اي ملك من قبل (تفاصيل القرار)

 

عـــاجل.. اختطاف إمراة سعودية في تركيا والقنصلية تبدأ بأول تحرك .. ماذا يحدث ؟(تفاصيل)

 

 

شاهد .. نسي أنها زوجته فتزوجها مرة أخرى وبهذه الطريقه (صور)

 

 

وقال بيان صادر عن شرطة المدينة " ان المجاميع المسلحة قامت بإطلاق النار من اسلحة خفيفة ومتوسطة باتجاه إدارة البحث الجنائي بخور مكسر ليتم الرد على مصادر النيران وملاحقة تلك المجاميع في شوارع وأحياء مدينة خور مكسر التي فر بعضهم اليها .

وبدأت حادثة إطلاق النار بعد مغرب أمس ، حينما اندلعت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين مجموعتين مسلحتين بالقرب من مسجد “العجل ” بحي كريتر امتدت لاحقا الى سوق القات المجاور وهو ما استدعى تدخّل شرطة كريتر لفض النزاع بين المسلحين الذي جرى اعتقال بعضهم في قسم شرطة كريتر ليتفاجأ الجميع بعدها بقيام مسلحين على متن سيارات بمحاصرة شرطة كريتر تمهيدا لاقتحامها ومحاولة اخراج المسلحين المقبوض عليهم وهو ما أستدعى تدخلا عاجلا من قبل إدارة شرطة عدن.

وجاء في البيان “أن اطقما وعربات مصفحة من شرطة الامن تحركت وتم اعتقال بقية المسلحين الذين كانوا يحاصرون شرطة كريتر ونقلهم الى سجن البحث الجنائي ولم تقف تجاوزات تلك المجاميع المسلحة بخرقها للنظام والقانون عند هذا الحد بل شرعت في استقدام مسلحين بأسلحتهم الخفيفة والمتوسطة وعززت تلك المجاميع من تواجدها في حي خور مكسر وقاموا بإطلاق قذيفة أر بي جي وإطلاق النار من أسلحتهم على إدارة البحث الجنائي ليتم بعدها الرد عليهم من قبل أفراد الشرطة “

نسعد بمشاركتك